أفكار لقضاء ليلة ساخنة مع الزوج


الروتين والملل هما أعداء العلاقة الزوجية الحميمية فهما يقودوا للعديد من المشاكل التي قد تقضي على الزواج، لذلك عليكِ سيدتي أن تحرصي على تجديد الحب، واستعادة الذكريات الجميلة، وقضاء ليالي رومانسية مع زوجك، إليكِ أفكار لقضاء ليلة ساخنة مع الزوج

أفكار لقضاء ليلة ساخنة مع الزوج​

1- أرسلي لزوجك رسالة رومانسية سواء أكانت نصية أو صوتية أو صورة مثيرة.
2- استقبلي زوجك بالأحضان والقبلات عند رجوعه للمنزل من عمله مع ارتداء ملابس مثيرة.
3- احرصي على الجلوس بجانب زوجك دائماً والتحدث معه بهدوء وملامسته.
4- حضري حوض الاستحمام لزوجك مع نثر الورود على الماء مع استخدام العطور التي ستساعده على الاسترخاء وتجديد نشاطه.​

5- احرصي على تدليك أكتاف أو ظهر أو أقدام زوجك بشكل حميمي.​

– التدليك سيكون مريح بشكل لا يصدق وسيجعل زوجك يشعر بالاسترخاء وستقضون ليلة سعيدة.

6- مشاهدة فيلم رومانسي​

– قومي بتجهيز أجواء رومانسية من شموع وورود ومشروبات ومأكولات مفضلة لزوجك ومشاهدة فيلم رومانسي مع الزوج واحرصي على الجلوس بجانبه في أحضانه والاستمتاع بالفيلم وليلتكم الرومانسية.

7- مشاهدة حفل زفافكم​

– لقضاء ليلة رومانسية سعيدة مع زوجك اقضوا بعض الوقت معًا في استرجاع ذكريات حفل الزفاف الخاص بكم، وتذكروا كيف قضيتم أول يوم لكم معاً، ويمكنك أيضاً أن ترتدي ملابس النوم التي قمت بلبسها خلالها هذا اليوم.

8- الرقص على أنغام مثيرة​

– ارقصي على أنغام مثيرة لزوجك وأنتِ ترتدين ملابس مثيرة، واحرصي على الأداء بحركات راقصة بيديكِ وقدميكِ وكل جسمك مما سيثير زوجك.

9- الخروج معاً من المنزل وقضاء وقت ممتع​

– احرصي على مفاجأة زوجك بالخروج معه لمكان خاص يحمل ذكرى جميلة لكم واقضي معه أمسية رائعة مما سيجدد من علاقتكم.

10- جهزي منزلك لقضاء ليلة رومانسية​

– حوّلي مسكنك لمكان فاخر مع لمسات بسيطة لقضاء ليلة رومانسية مع زوجك كأن تغيري ملاءات السرير وترسمي عليها كلمة أحبك بالورود، كأن تجهزي طاولة الطعام بأشهى الأكلات التي يحبها زوجك وتتناولوا وجبتكم على ضوء الشموع.

11- الجلوس معاً تحت ضوء النجوم في وضع حميم​

– لا يوجد شيء يشبه الجلوس تحت سماء الليل مع من تحب والتسامر وتناول القهوة أو المشروبات المفضلة لك وملامسة من تحب تحت ضوء النجوم.

12- الألعاب الزوجية الرومانسية​

– يمكنك ممارسة بعض الألعاب الزوجية مع زوجك مثل لعبة البطاقات الزوجية، أو تعصيب العين واليد، أو لعبة إغماض العين وفتح الفم بأن تجعلي زوجك يغمض عينيه ثم تقومي باستخدام فهمك بلمس جسمه وتقبيله مما سيثيره.

13- خلع الملابس بطريقة مثيرة​

– احرصي على لبس ملابس مثيرة للزوج، وقومي بخلعها بطريقة مثيرة بأن تقومي بخلع كل قطعة وأنت على مقربة من زوجك والتصقي به وأظهري له رغبتك فيه.

14- تغيير مكان ممارسة العلاقة الحميمية​

– احرصي على تغيير مكان ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجك مما يبعد الملل عن علاقتكم، فإذا كان من عادتكم أن تمارسوا العلاقة الزوجية الحميمة في غرفة النوم احرصي على ممارستها في مكان أخر مثل غرفة المعيشة مع تهيئة الجو بالشموع.

15- خذي زمام المبادرة​

– لقضاء ليلة رومانسية ساخنة مع الزوج احرصي على أخذ زمام المبادرة وأطلبي منه ذلك بتدلل ولطف، وعبري له عن حاجتك له، ورغبتك في لمساته وحبه فكثير من الأزواج يستمتعون برؤية زوجاتهم يأخذن زمام المبادرة في طلب العلاقة الحميمة.

16- تحرري من خجلك واطلبي من زوجك ممارسة العلاقة الحميمة بأوضاع مثيرة.​

أضف تعليق