ارضع و انيك مع جارتي و بزازها الكبيرة و كسها الساخن


ارضع و انيك مع جارتي و بزازها الكبيرة و كسها الساخن

كنت في قمة اللذة و انا ارضع و انيك مع جارتي المتزوجة التي اعشقها وتعشقني منذ اول يوم سكنت فيه و كنت انتظر فقط الفرصة حتى ادخل بيتها لانيك و الحس تلك النهود الكبيرة التي تحملها و بمجرد ان سافر زوجها حتى اعلمتني و عزمتني الى بيتها لنمارس اسخن نيك .. ولما دخلت كان قلبي ينبض بقوة لانني سانيكها للمرة الاولى و كنت خائف بعض الشيء لكني تشجعت و كنت اتعامل معها بكل ثقة حتى اثبت لها فحولتي و لما بدات تبرز لي بزازها جننتني و جعلت شهوتي حامية نار و لما رايت الحلمات اصبحت كالبركان و بدات امص مباشرة و ما اجمل طعم حلمات الثدي الكبير في المص .
و حتى جارتي كانت ساخنة جدا وتحبني و تريد ان تذوق زبي و تركتني ارضع و انيك و الحس لها الثديين الكبيرين و وضعت راسي بين بزازها الضخمة و انا اشم رائحة صدرها الفواة الانثوية و زبي كان كانه حديدة واقف و يريد الخروج من جحره .. و اعطيت لها زبي حتى تعطيه حقه من المتعة و المص لكنها وضعته بين بزازها لانها تحب حنان الزب بين البزاز مثلما احبه انا ايضا و كانت الشهوة قوية جدا و انا في كل مرة ارضع و انيك و اريد ان ادخل زبي في الكس و مددت جارتي بكل شهوة و انا ممحون نار عليها و على صدرها و امسكت لها نهودها الكبيرة اعجن فيهما ثم ادخلت زبي بقوة في الكس الدافئ المبلول .
لما حشرت زبي في كسها شعرت اني في اجمل عالم اذوب و اسخن شهوة و انا ارضع و انيك وهي بدات توحوح بقوة اه اه اح اح حرك زبك حبيبي و انا حركته قليلا حتى يبتل زبي بمياه كسها ثم سخنت و صرت كالمجنون .. و زبي اصبح يتحرك سريعا و هي في حضني الحس لها لمتها الواقفة و انيك نيك ساخن جدا و ملتهب ثم امسكت الطيز الطري جدا ايضا و زبي ما زال يدخل و يتحرك حتى صار يدخل للخصيتين و انا ارضع و انيك نيك قوي جدا و الشهوة كانت تتحرك في كل جسمي و زبي يسخن كانه بركان و رفعت لها رجليها و فتحتهما جيدا ثم اخرجت زبي و مسحته على شفرتي كسها ثم دفعته بقوة مرة اخرى ..
كانت جارتي تتغنج بالمحنة و الشهوة و انا ما زلت ادخل لها زبي و اذبح به كسها الساخن الذي زاد بلله اكثر و اهاتها اصبحت حامية جدا و انا اشعر ان المحنة التي بداخلي ستخرج بقوة كبيرة و لم اعد اقدر على السيطرة على حركات زبي المندفع بقوة

1 / 2

في كسها .. و فجاة احسست ان كل جسمي ينتفض و ادخلت زبي في كسها للخصيتين و انا ارضع و انيك بقوة و انطلق منيي بحرارة كبيرة و شهوتي تخرج ساخنة و انا في اسخن نشوة في حياتي

2 / 2

أضف تعليق