كس مصري نار يحلب زبري حلب بعد خناقة محطة رمسيس الجزء الثاني

نجوى: كنت خطبتك لنفسي… وقعدت تضحك فضحكت و قلت: وماله … أنا فيها… أنا فاضي… زي ما انت عارفة….نجوى بتنهيدة: بس أنا كنت مليانة يا تامر…. أنا: نجوى … تتجوزيني…فسكتت و طال سكوتها لحد أما فكرت أنها نامت: نجوى… سامعة…سامعاني…هي بتنهيدة: خلينا صحاب شوية يا تامر…. انا: لحد أمتى…هي: شوية….و انتهينا على بوسة سخنة أوي … اقرأ المزيد

الجنس الساخن مع آية الحب الأول بعد سنين من الفرقة وقد أصبحت أرملة الجزء الثاني

جلسنا نتحادث وتكلمنا عن حياتها و أ ولادها وعن أحاسيسها وعن حزنها لفراق الزوج ثم عدنا للبيت. منذ ذلك اللقاء في الكافية وحديثي معها وآية لم تتوقف أو أتوقف عن الاتصال بي أو بها هاتفياً وفي ساعة متأخرة من الليل. قالت في منتصف المكالمة وقد اتصلت بي:” مش عافرة ليه يا سعيد بقيت عصبية جداً … اقرأ المزيد

نيك ممحون الجزء الثاني

نيك ممحون الجزء الثاني لم يستطع وليد المقاومة أكثر في رؤية كل صورها … فوجدها تضع رقم هاتفها و عنوان بريدها الالكتروني الخاص بها …. و لم يتردد في الاتصال بالرقم الذي كان مكتوباً في صفحتها الخاصة …و قد كان اسمها ميرا … ردت ميرا على الاتصال بصوت غنوج و ممحون و ناعم جداً … … اقرأ المزيد

سكس مصري نار في عز الشتاء، اسخن سكس جماعي مع صاحبة مراتي و جوزها الجزء الثاني

جات وراها اللبوة بتاعتي مراتي هنا و بقيت تشاركها اللحس و المص و بقوا يتبادلوا أزبارنا في عز الشتاء و جسمنا ولع نار و طلعت رانيا زبر جوزها من بقها الضيق الحلو المثير و خلت زبري بس و قالت: سيبني يا سعيد أستمتع بزبه الكبير…سبني أمرمشه و يمرمشني …. في الوقت اللي راحت مراتي المنيوكة … اقرأ المزيد

طربوش زبري بين شفايف كس مصري نار, كس طالبة ثانوي لحد أما نزلت لبني الجزء الثاني

كانت كفي بتعصر بزها الشمال الحساس وهي عايزاني اشيل زبري عنها و ايديها قبضت على زبري بقوة فحسيت بنعومة وسخونة كف طالبة ثانوي. فجأة دخلت علينا الحتة القديمة ,نجوى. دخلت نجوى فجأة فارتبكت و اترعبت طالبة ثانوي و دت أيديها تقفل بلوزتها و أنا أديت ضهري لنجوى بحاول أدخل زبري اللي واقف زي الصلب فمكنتش … اقرأ المزيد

سكس التلفون الجزء الثاني

سكس التلفون الجزء الثاني … ضحكت هالة عندما قال لها تلك الجملة المتناقضة .. و قالت له : كيف بتحكيلي مش مستعجل و بترجع تحكيلي بتمنى ما تتاخري … و ضحكا و بقيا جالسين مع بعضهما يتعرفان على بعضهما بعض الشيء …. و كان فادي بين الحين و الآخر ينظر في عينيها و يتأمل بجمالها … اقرأ المزيد

سكس مصري نار مع فتاة المطعم فتاة مصرية جريئة جداً الجزء الثاني

هناك بردة في ركن هادي في المنتزة في الأسكندرية قعدنا قصاد بعض و كانت رؤى لابسة بودي روعة لاصق ببزاها الكبيرة و بنطلون ليجن جلد النمر يفضح شفايف كسها و طيزها المدورة وفخادها المبرومين بشكل يهيج الشهوة و اكن ده اللي جنني أني أمارس معاها سكس مصري نار . قعدت و طلبنا لمون و أديتها … اقرأ المزيد

أفكار جنسية شقية تراودني في الفصل الجزء الثاني

توقفنا في الجزء الأول من قصتي أفكار جنسية شقية عند مستر أندرو اللذي فاجأني بقوله: “ أنا شفك النهاردة… “ فارتعت وتساءلت فأجاب مؤكداً إلّا أنه أراحني: “ ايوة شفتك وانت بتشخبطي في ورقة الإمتحان.. انت هتسقطي فيه..” ثم اخرج ورقتي من بين الأوراق واختطفها بعنف وأسلمها لي وقال: “ كدا زيروووو.” فاجبت وانا اتصنع … اقرأ المزيد

بنت خالي تعلم أخيها كيف ينيكها ثم تتراقص فوق زبي الجزء الثاني

كنت قد اهتجت بشدة فقلت لها و صوتي يرتجف :” خلاص .. ادخله…” لتجيبني بهمس و تنفسها آخذُ في التثاقل:” اصبر .. مينفعش استنى دلوقتي…” ثم نهضت عني سريعاً فخلعت بنطالي و أكملت هي لباسي و قد انتشب زبي في وجهها . اتت بزجاجة زيت وراحت تدلك به زبي وقالت:” دخله ورا بس بالراحة عشان … اقرأ المزيد

من شات الإنترنت إلى سكس السينما الممتع لكسي وطيزي الجزء الثاني

لمّا شاهدت طارق يمارس مع ليلى سكس من خلفها وبعدما رأيتهما يتلاثمان وكأنهما عاشقين وليسا أخوين، عدت ، كما قصصت عليكم، أحمل هماً لا يطاق واويت إلى حجرة نومي اتدبر تلك المصيبة التي حطّت فوق رأسي ورأس أولادي من جراء الإنترنت و من سكس محارم شاهدته امامي بين ابنتي وابني! جالت برأسي أفكار كثيرة من … اقرأ المزيد