9 تقنيات التقبيل الفرنسية الساخنة


اي شخص يستطيعقبلة فرنسية، ولكن يمكن لأي شخص أن قبلة فرنسية مثل أنت تستطيع؟ ليس بعد أن تلتقط القليلتقنيات التقبيل الفرنسيهذا بالتأكيد سوف يبهر تاريخك المقبل. كل ما يتطلبه الأمر هو بضع دقائق ، ويمكن أن يكون لديك مهارات يمكن أن تدوم معك مدى الحياة.

تسع طرق لجعل القبلات الفرنسية تصدر صوتًا رائعًا​

لا يمكنك فقط حشر لسانك في فم شريكك وتسميته قبلة فرنسية. الفرنسية هي فن دقيق يتضمن عددًا من اللسان البطيء الحسيتقنيات التقبيلالذي – التيخلق المتعة والرغبة. إذا كنت تريد أن تكون أكثر من مجرد متوسط في أسلوب التقبيل الحميم هذا ، فما يلينصائح تقبيل اللسانيمكن أن يكون قليلا براعة في ذخيرتك.

مقالات ذات صلة

  • تعلم كيفية تقبيل معرض الصور خطوة بخطوة
  • معرض لطيف الرجال ايمو التقبيل
  • 8 صور ساخنة لطرق عاطفي للتقبيل

1. دغدغة لطيف​

بعد القبلات القليلة الأولى ، دغدغ شفتي شريكك برفق بطرف لسانك من أجل إخراج اللسان. أنت لا تريد أن ترغى شفتيه أو شفتيها ؛ فقط مررهم برفق مثل أجنحة الفراشة. تنقل هذه الخطوة لمسة من البراءة مشوبة بالرغبة في الاستكشاف ، وقد تكون جذابة جدًا للشخص الذي تقبله بلسانه.

2. كتمه ناعم​

تذمر قليلاً ‘مم …’ بين حين وآخر وأنت تقبّل. يسمح الصوت وحده لشريكك بمعرفة مدى استمتاعك بالقبلة ، لكن الاهتزاز الناعم الذي يحدثه هذا على الشفاه قد يخلق رعشة من المتعة.

احرص على عدم التذمر كثيرًا لأنه يمكن أن يشتت الانتباه وقد يبدو مزيفًا بعض الشيء. دع الصوت يخرج من شفتيك بشكل طبيعي عندما تشعر حقًا بتلك القبلة.

3. السهام​

توفر تقنية اللسان هذه طريقة جيدة لبدء بعض الاتصال باللسان ، ولكنها أيضًا لطيفة جدًا للمقبلين الذين لا يعرفون ماذا يفعلون بلسانك عند التقبيل الفرنسي أو الاستمتاع باستخدام اللسان قليلاً بدلاً من الكثير.

ابدأ بالدغدغة الناعمة كما هو موصوف ، ثم اضغط برفق على طرف لسانك على شفتي شريكك. عندما يفتح شريكك شفتيك ليقبلك ، حرك لسانك ببطء ورفق في فمه ثم اسحبه للخارج. يمكنك الاستمرار في دفع لسانك للداخل والخارج مع تغيير طول جهة الاتصال. خذ إشارة من استجابة شريكك وافعل ما يبدو طبيعيًا لكليكما.

4. يحوم​

إذا كنتما تريدان مزيدًا من الاتصال ، فسيكون هناك القليل من دوامة اللسان. يتضمن ذلك دحرجة طرف لسانك على طول الطريق حول طرف لسان شريكك بحركة دائرية مغرية.

لخلطها ، يمكنك الانتقال بين السهام والدوامة للحصول علىتقبيل عظيممع لسان.

5. القضم​

بعد دوامة لطيفة ، حاول التراجع في وقفة طفيفة ، ثم قضم برفق على الشفة السفلية لشريكك. يجب أن تكون حريصًا على ألا تسبب ألمًا لشريكك ؛ الهدف من الحلمة هو إثارة إثارة شريكك من خلال إضافة عنصر خطر صغير إلى قبلاتك.

كيفية التقبيل باستخدام أسنانك بواسطة Howcast

6. المص​

هذه الخطوة محفوفة بالمخاطر بعض الشيء ، ولكن يمكن أن يكون لها نتائج رائعة إذا كان شريكك يستمتع بها. عندما ينفخ لسانه في فمك ، قم بمصه بلطف للحظة وجيزة قبل تحريره. إذا أحب شريكك ذلك ، فسيعودون للمزيد وستعرف ما يجب فعله بلسانك عند جعل شريكك يستمتع به.

7. الغزو​

الغزو خطوة جريئة تهدف إلى الحصول على استجابة كبيرة ، ويجب ألا تفعل ذلك إلا إذا كان شريكك على اتصال كامل بالفرنسية. عندما تنفجر المشاعر وتبدو اللحظة مناسبة ، مد لسانك حتى يصل إلى فم شريكك باستخدام مزيج من السهام والدوامات.

عندما تقوم بالغزو ، تكون هذه التقنيات أكبر وأكثر جرأة ، ولكن لا يزال عليك توخي الحذر حتى لا تبالغ فيها. خلاف ذلك ، فإنك تخاطر بإسكات شريكك ، وهذه هي الطريقة الأضمن لإفساد ملفقبلة رائعة.

8. احتضان​

الفرنسية الجيدة لا تحدث عن بعد. هناك الكثير من الاحتضان. من الطبيعي أن يرغب كلاكما في لف ذراعيك حول بعضهما البعض ، ولكن يمكنك أيضًا استخدام يديك لتعزيز القبلات. التقبيل بأطراف اللسان يشمل أيضًا أجزاء أخرى من الجسم.

حاول أن تأخذ وجه شريكك بين يديك لبضع لحظات أثناء التقبيل. يمكنك مداعبة الخدين بإبهامك أثناء إمالة رأسك أولاً في اتجاه ثم تدريجيًا في الاتجاه الآخر. يمكنك أيضًا وضع يدك على الرقبة أسفل خط الفك مباشرة ، أو قم بتدوير أطراف أصابعك برفق عبر الفك ثم نزولًا إلى التجويف الموجود في قاعدة العنق

9. تجول​

يمكن أن يحدث التجول في أي لحظة أثناء التقبيل. اترك شفتي شريكك وقبلات ناعمة من الذقن والخدين إلى خط الفك واستمر في مؤخرة العنق. ارفع لسانك في الجوف الموجود أسفل شحمة الأذن واضغط على النبض في الرقبة بقبلة رطبة أكثر نعومة. يمكنك حتى تتبع القبلات على طول الترقوة إلى الكتف ثم العودة مرة أخرى وأنت تشق طريقك مرة أخرى إلى الفم. يمكن أن تجعل بعض التجوال في ألسنة القبلة الفرنسية الخاصة بك شريكك يشعر بالعشق ، وما هو أكثر جاذبية من ذلك؟

كيف تقبيل رقبة حبيبك بواسطة Howcast

يتطلب التقبيل الفرنسي الكبير بعض العطاء والأخذ​

تريد الحصول على بعض منأفضل تقنيات التقبيللإثارة إعجاب شريكك ، ولكن حاول أن تضع في اعتبارك أنه ربما يرغب في القيام ببعض التحركات الخاصة به. كن مستعدًا لتلقي إنجازاته والاستجابة لها حتى وإن كنت تصنع القليل منها بنفسك. تحدث أفضل القبلات الفرنسية الساخنة عندما يسترخي كلا الشريكين ويتناوبان في قيادة بعضهما البعض

أضف تعليق