خطر جدا يدمر الكلى يضعق الانتصاب و يجعل العضو صغير يسد الشرايين يخرب الكبد و الدماغ و يؤدي الى السرطان و يميت الخلايا


خطر جدا يدمر الكلى يضعق الانتصاب و يجعل العضو صغير يسد الشرايين يخرب الكبد و الدماغ و يؤدي الى السرطان و يميت الخلايا

خطر جدا يدمر الكلى يضعق الانتصاب و يجعل العضو صغير يسد الشرايين يخرب الكبد و الدماغ و يؤدي الى السرطان و يميت الخلايا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اذا كنت تعاني من هبوط بالقوة الجنسيه ، صغر بحجم العضو الذكري او ضعف انتصاب

اذا كانت صحة كبدك تهمك ، و ترغب بالحفاظ على دماغك

اذا رغبت ان تمنع امراض القولون و الشرايين و السرطان

فعليك بهذا المقال المهم جدا لانه سوف يحافظ ، بل سيقوي صحتك و جهازك التناسلي و المناعي .

اليوم سوف اتكلم عن طعام له رائحة كريهه ، و رغم ذلك يأكله العديد و بشكل كبير و هو جميع اصناف المرتديلا ، كان الله في عون الذينيأكلونه و يطعمون اطفالهم منه ، انه ليس فقط ذو رائحة كريهه ، ان محتوياته جدا خطيرة .

انه يحتوي على E452I و بولي فوسفات الصوديوم وهي مادة مصنعه من حمض الفوسفوريك و هو مؤذي جدا للمعدة و كل الجهاز الهضمي، و لكن ليست هذه المشكلة المشكله انه يحوي مادة اسمها هيكسا ميتا فوسفيت ، وهذه المادة هي عبارة عن مادة صمغية تستخدم فيالصاق الحجارة و الكراميكا / السيراميك في البناء ، نعم فعلا انها مادة صمغية و لن تصدق انهم يضعونها بالطعام ، لكنها حقا متواجدة وبكثرة و السبب في اضافتها بالمرتديلا و اللحوم المصنعه لحفظ القوام ، كي يبقى محافظا على نفسه ، يعني ما تاكلونه صمغ !!

هذه المادة الخطيرة و تدخل جسمنا و لا تخرج ، بل تلتصق بجدار المعدة و تؤذيها و تعلق في الشرايين و تسدها ، و تدخل القلب و الدماغ والجهاز التناسلي و تقضي عليه و مع الوقت و الاستمرار باكل اللحوم المصنعه ستقضي على رجولتك و هرموناتك و انتصابك و كل صحتككما انها تسبب و تؤدي الى السرطان .

في ابحاث اخيرة قامت بها مؤسسة ببنس لاب ٢٧ لتكبير القضيب

penislab27.com

وجدت ان المرتديلا بجميع انواعها تحوي مواد مثل

E250 نايتريت الصوديوم

و E310 التي تحوي النايترات

و تؤدي الى انكماش في حجم القضيب و تؤثر على قوة الانتصاب .

Arrow

ان شركات المصنعه تضع و تكشف المواد التي تصنع منها هذه اللحوم و تضعها للعلن على الملصقات ، هذا ليس سر و هذا ليس افتراء ،انهم يكتبونه على الملصق التغذوي حتى يخلوا مسؤليتهم من مضار هذه الاضافات ، و هم يعرفون ان معظم الناس لا تقرأ و لا تفهم معنىهذه المواد و الاحرف و الارقام .

و الغريب بالموضوع ان هذه المواد مدمرة للكلى و الجهاز التناسلي .

اننا ننصح بمنتجات تنظيف السموم مثل ديتوكس

موقع الشركه

www.elaj.me

.

.

.

.

.

انه ينظف الجسم من السموم المتراكمة و الراديكالات الحرة التي تؤذي الجهاز التناسلي و تحافظ على حجمه

كما ننصح بعلاج ماكس رام او يو هيربا لكبير العضو الذكري و علاج ضعف الانتصاب

كبسولات يو هيربا لتكبير القضيب

موقع الشركه

WWW.UHERBA.COM

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

ماكس رام

موقع الشركه

WWW.MAXRAMPAGE.COM

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

اذا كنت مريض سكري فننصح بعلاج ديابريم لتكبير العضو و تقوية الانتصاب

موقع الشركه

WWW.ELAJ.ME

.

.

.

.

.

.

.

اليكم خدمة و مواقع المنتجات لو رغبتم بالمزيد من التفاصيل

Arrow

تكبير القضيب

هل يوجد بدائل ؟ طبعا توجد العديد من البدائل ، من اللحوم و الدواجن ، مثل صدر الدجاج يمكنك ان تعمل ما تريده من اصناف شبيهه وافضل و افيد بالمواصفات الغذائية ، لكنها لا تقارن باللحوم المصنعه او المرتديلا المصنعه من الدواجن ، فهي نفس المنظومة و يدخل في هذهالفئة ايضا اللحوم الهمبورجر و النقانق و المعلبات من اللحوم .

انتبهوا جيدا انها ليست فقط المرتديلا البقرية ، وانما اللحوم المصنعة بشكل عام سواء البقري او الدواجن ، مرتديلا او برجر او نقانق وشبيهاتها ، فهي تحوي نفس الارقام و نفس المصائب ، لكن بالمنزل يمكننا ان نعمل صدر الدجاج مسلوق او مشوي و باشكال و طرق متنوعةكما تحبونه ، و نفس الكلام بخصوص اللحمة الحمراء من خراف او ابقار ، يمكننا عمل الستكات او البرغر و ما شابه ذلك ، لكن هذا صنعمنزلي ، يستهلك فورا ، بدون المواد الكيماوية و الصمغ المسرطن .

فمرة اخرى دائما نحذر من اللحوم المصنعة لكن اليوم دخلنا بعمق شديد في المواد المصنعة لها و مكوناتها ، المواد الحافظة في ارقامها و كماذكرت كل هذا مكتوب على المنتجات ، لم نذكر شيء من الخارج ، كله مكتوب على العبوات التي تشتريها ، فانهم يذكرون بالبداية اللحوم والماء و البصل و غيرها من مواد تجعلك تعتقد انه مفيد و بعدها يذكر هذه المواد السامة المدمرة للصحة .

ويذكرونها لكم كي يكونوا بدون مسؤولية ، وهم يعترفون انهم وضعوا هذه المواد ، مواد خطيرة مدمرة للكلى و مواد مسرطنة و تؤدي للسرطان، هذا ما هو مكتوب ، ونحن نتوجه للدكان و ندفع المال كي نشتري هذه المواد و بعدها نبكي على حالنا و على ضعفنا الجنسي او الحالةالصحية السيئة .

لذا من المهم ان تنظر لطعامك فهو اما حجر البناء لصحتك او الحجر المدمر لها .

ببساطة … اجعله كبيرا فعلا

Arrow

أضف تعليق