قصة نيكي مع جارنا الممحون محمد حمود ابو طيز ممحونه


قصة نيكي مع جارنا الممحون محمد حمود ابو طيز ممحونه

في يوم من الايام كنت اعرف شخص جار لنا في المنطقه وهو اصغر مني بالعمر بحدود سنتين وكان محمد وادلعه (حمودي) خمري اللون ومربرب الجسم ومره جاء لنا في مزرعتنا وكانا في المسبح او البركه انا ومعي اخواني وكان معي محمد ايضا ابن عمه وجاره وبعد ان تسبحنا ذهبنا الى بيتوتنا ومن الغد ايضا جاء وبعد حوالي( 4) ايام جاء محمد ومعه ابن عمه وجاره ومضينا في المسبح وبدا يذهب من كان معنا بالمسبح من العيال وبقينا انا وحمودي لوحدنا بالمسبح وكنت ارتدي سروال قصير اثناء السباحه ومنقطع من امام ولااعلم عنه وكان الوقت حوالي الساعه 5 عصرا وكان حمودي كان يرتدي سروال رياضي لونه ازرق وفجاه واذ يقول لي ،،،،،،،،،،
حمودي / ارني مكوتك (طيزك) ياهنو انا من اول جالس انظر فيك وسرولك مقطوع بسرعه وريني مكوتك
انا / لا انت وريني ياحمودي اول شي
حمودي / خلاص ياهنو وريني مكوتك وبعدين انا اوريك (طيزي) مكوتي
انا / طيب ياحلو فديتك
وكنت في المسبح وقمت بتفسيخ سروالي الى ركبتي ونظر الى (طيزي) مكوتي وقمت برفع سروالي الى فوق
حمودي / انتبه
وقد فسخ سرواله الى الاسفل واذ انا اشاهد مكوته (طيزه) المربربه واضع اصبعي في طيزه (مكوته) الممحونه فيها شويه وبعد ان خرجنا من المسبح لكي نقوم بلابس ملابسنا واذ الممحون يطلب مني ويقول الاتي ،،،،،
حمودي / ايش رائك ياهنو نروح تحت ذيك الشجره ونتعارس تحتها
انا / لا نروح البيت القديم الطين اللي في المزرعه احسن وامان بعد
حمودي / كيف مااحد يجي هناك اكيد
انا /لا تطمن مااحد يجي ابدا
حمودي / اسمع ياهنو انا الاول ترى
انا / طيب مافيه مشكله حمودي حبيبي
وذهبنا الى البيت الطين ودخلنا الى تلك الغرفه وقمنا بتفسيخ السروايل الى اسفل الرجلين وقمنا نهندس في بعض وكان هو الاول وعندما رايت زبه واذ هو صغير مره حجمه مثل حجم الاصبع* وعندما انتهى بديت انا بركوبي على ظهره وكان جسمه رهيب وروعه واندهش حمودي عندما شاهد زبي واذ هو يقول لي
حمودي / ياحظك ياهنو انت زبك مره كبير مو زي زبي صغير
وقمت احك زبي في مكوته حتى انتهيت ثم قلت لحمودي الممحون
انا / اسمع حمودي موعدنا بكره الظهر هنا الساعه 2 ونصف هنا في البيت الطين
حمودي / اوكيه
وبالفعل بقينا على هذا الوضع مدة سنتين كل يوم نتقابل في البيت الطين ونتعارس احلى عراس وكنت عندماانيك محمد لاحظت انه يميل الى الجنس الناعم ويعشق النيك وخاصه عندما اكون انا فوقه ويفعل حركات ويغريني بكل الطرق وبقينا سنوات على هذا الوضع واشرح لكم بعض اوقاتنا الجنسيه ,,, في ليله من الليالي كنا معزومين على عشاء عند شخص اسمه رشيد من جماعة محمد وعندما وصلنا مجلس رشيد شاهدت

1 / 6

محمد بجوار ابوه وبعد السلام وشرب القهوه ذهبت الى السياره وبعد ثواني واذ محمد جاني بالسياره وركب معي وبعدها واذ يقول لي
حمودي / انت ليه متشغل وتحرك هنو الحين
انا / اشغل واحرك وين ياحمودي
حمودي / حرك واخذ بنا لفتين وشوف لنا مكان نتعارس فيه ياهنو
انا / لا صعبه مااقدر اروح الحين يجي العشاء ويدورون علينا ويشكون فينا ياحمودي خلها بعد العشاء او بكره نتقابل ونتعارس فديتك
حمودي / قال مانبغاء عشاء ياهنو نتعارس الحين احسن مره مشتهي النيك هنو
انا / ودي ياممحون ادري ان (طيزك) مكوتك مولعه ومشتهيه زبي يحكها بس صعبه الحين حمودي فديتك
حمودي/ طيب اسمع هنو راقب من جهتك تشوف احد قريب منك الحين
انا / ليه حمودي
حمودي / بس انت سوي اللي اقول لك عليه وبعدين تعرف وعندما
جالست التفت يمين ويسار ولم اشاهد احد
انا / حمودي لا الوضع تمام مافيه احد قريب منا الحين
حمودي/ تمام طيب هنو
واذ انا احس حمودي يسحب يدي بيده ويضعها على فخذه ويقول لي
حمودي / المس ياهنو جسمي
بعد ان قمت اراقب الوضع قام حمودي الممحون بفسخ سرواله الى ركبته وعندماقمت المس فخذه واذ يقول لي ،،،،،،،،
حمودي / اسمع ياهنو ايش رائك نروح للغماره الى وراء ونتبادل فيها
انا / لا يمكن احد يشوفنا ياحمودي للدرجه ذي انت ممحون
حمودي / لا بسرعه نخلص وننتهي مااحد يدري عنا بس اسمع انا هنو راقب الحين وانا بسرعه ابي اروح للغماره في الخلف في السياره وانت راقب الوضع والحقني في الغماره الخلفيه ،،،،،،،،،،،،،،،،،
وكان مفسخ سرواله كله ومنبطح على المرتبه في الغماره الخلفيه وثواني وانا اقفز للخلف واذ انا فوق ظهر محمد وزبي على مكوته وقمت انيك فيه وخلصت وبعدها ناك هو وخلص وكان الناس يمرون من جانب السياره وللاحظ لم يشاهدنا اي شخص ويطب علينا ونكون انا وحمودي نتعارس مع بعض وفي مره وبعد ان مضى لنا فقرة على المبادله وكان حمودي خواف من ان يعرف اي شخص عن وضعه معي ولكن تطمن معي وارتاح لوضعنا مع بعض وعندها كان يعرض لي حركات ويقول لي بعض كلام عن وضعه وشدة محنته واعجبه للجنس وفي مره قابلني وانا بسيارتي النيسان بعد ان كنت في دوره خارج المنطقه ولنا فتره لم نتقابل ونمارس مع بعض رغم اني اشتقت له مره واتذكر ممارستنا لبعض دائم وعندما قابلته واذ يشير لي بنور سيارته ووقفت وسلمنا على بعض وقال لي ،،،،،،،،،،
حمودي / اركب معي ياهنو بنروح مشوار
وركبت معه وتحرك حمودي الممحون بسيارته واذ كان كلامه كله عن النيك ويقول لي
حمودي / كيف في الدوره فيه ناس يتعارسون مع بعض
انا / النيك موجود في كل مكان ياحمودي
وعند الانتهاء من مشورانا كنا على طريق عام وكنا بجوار

2 / 6

الطريق واذ يقول لي اسمع ياهنو ،،،،،،،
حمودي / انا راح افتح كبوت السياره لكي يقولون الناس السياره عطلانه وانت اذهب الى هناك وانا سوف اوريك (طيزي) مكوتي وبعدها انت تسوي مثلي ،،،،،،،
انا / اوكيه حمودي
وعندما كنت امشي وانظر في حمودي واذ هو يرفع ثوبه الى اعلى وكان فاسخ سرواله الى ركبته واذ انا اشاهد تلك الطيز المربربه والحلوه والبارزه حتى تولعت عليها وبعدها فعلت انا مثله وقال لي ،،،،،،،،،
حمودي / ايش رائك نروح نتعارس في اي مكان الحين
انا / احح بس عليك حمودي ولعتني اكيد تمام شوف لنا مكان تمام
عشان ناخذ راحتنا مبطي عن (طيزك) مكوتك فديتك ،،،،،،،،،
وذهبنا الى مكان صحراوي وعلى طول فسخ محمد سرواله كله وانبطح في الغماره الخلفيه في سيارته وركبت فوقه وتعارسنا وبعدها اوصلني سيارتي وذهب وفي مره قابلته على الطريق وقال لي ،،،،،،،،،،
حمودي / اسمع اليوم بعد صلاة العشاء ياهنو كيف وضعك فاضي
انا / نعم فاضي ماعندي شي مره
حمودي / خلاص مرني بعد الفه اللي وراء بيتنا ولاتتاخر علي هنو ،،،،،
وعلى الموعد ذهبت له واذ هو ينتظرني وركب معي وذهبنا وعندما كنا في الطريق السريع خارج القريه قلت له انا ،،،،،،،،،،
انا / حمودي ايش اخبار مكوتك
وعلى طول قام بتفسيخ سرواله كله ووضعه في فرشةالسياره وكان يرتدي فنيله نص كم وسروال ابيض طويل وتحته صغير ورمى سرواله في الفرشه بسرعه وباقي عاري طيزه (مكوته) ولاعليه غير فنيله وبعدها واذ ينزل مقعدة السياره الى الخلف حتى اصبح نايم على بطنه وطيزه للاعلى امامي وقمت بتلميس طيزه وحكها بااصبعي واضرب طيزه بيدي ثم قلت له ،،،،،،،،،
انا / ارفع (طيزك) مكوتك عندي واجعله قريبه مني
حمودي / طيب ابشر ياهنو
انا / ارفع طيزك (مكوتك) فوق وخلها قريبه مني وقمت احبها بفمي
وعندما وصلنا الى مكان صحراوي واوقفت السياره وانزلت الفرشه واذ الممحون حمودي نزل من السياره عاري بدون سروال فديته ووضعت الفرشه وذهبت لكي افسخ سروالي واضعه في السياره وعدت له واذ حمودي الممحون منبطخ على الفرشه ويحرك طيزه وركبت فوقه وقمت انيكه وفي مره قلت له
انا / حمودي انت ليه كل ماتكون معي بالسياره ونبعد عن الناس واقول لك وريني طيزك (مكوتك) على طول تقوم وترمي سروالك كله في الفرشه وتجلس عاري ماعليك غير فنيله نص كم
حمودي / انا اصلا ياهنو مااحب السروال ودي اكون دائم عاري وماعلي سروال والسروال اذ لبسته ياهنو مره احسه مره يضيقني
انا /طيب حمودي والزب اذ صار في طيزك (مكوتك) ايش تحس فيه فديتك ياممحون
حمودي / الزب ياهنو يريحني اذ كان في طيزي (مكوتي) ومره اشتهي الزب على طول
وفي مره من المرات عند الساعه (4) عصرا كنت جالس امام بيتنا بالقرب من الشارع العام واذ

3 / 6

في اخر الشارع وقفت سياره من نوع مستبيشو وعندما نظرت اليها واذ هي سياره والد حمودي الممحون وعلى طول ذهبت اليه وعندما سلامنا على بعض قال لي وبسرعه ،،،،،
حمودي / اها ايش عندك الحين ياهنو فاضي او مشغول
انا / لا ياحمودي ماعندي شي جالس* طفشان الحين
حمودي / اها . طيب ايش رائك نشوف لنا مكان نتعارس فيه مشتهي النيك
انا / طيب خلاص تمام
ثم ركبت مع حمودي وذهبنا الى مكان صحراوي واوقفنا السياره وطلعنا في الصندوق وكنت انا اول واحد ينيك وبعدين حمودي وقمت بنيك حمودي وحك طيزه (مكوته) الممحونه وبعدها قام وناك حمودي بزبه الصغير وخلاصنا ولكن عندما كنا راجعين من المنطقه الصحراويه واذ انا وحمودي نشاهد ناس من جماعة حمودي في ملعب الكره وعندما كنا نمر من امامهم قالت انا،،،،،،،،،
انا / شوف جماعتك ينظرون فينا اكيد الحين يقولون ايش جاب محمد مع هاني اكيد بيقولون محمد وهاني يتعارسون مع بعضهم
حمودي / لا ياهنو مستحيل يقولون كذا اصلا ماعليك منهم كلهم ولايقدرون يتكلمون بشي عنا انا وانت
انا / حمودي بس اذ قالوا وتكلمو اننا نتعارس انا وانت ياحمودي ترهم صادقين حنا من وين جايين ياحمودي الحين ماهو تعارسنا وجينا كلامهم صحيح ههههههه
حمودي / قام ههههههههههه
وفي مره من المرات كنت انا واخواني ومعنى جيراننا نلعب كره في المزرعه الساعه تقريبا 3 العصر رغم اني كنت جالس اتفرج مع العيال حيث كنت مريض ذالك اليوم بسبب السخنه والزكام واثناء جلوسنا واذ انا اشاهد ان حمودي الممحون قد وصل لنا وقام بالسلام على الشباب وبعد عدة دقائق واذ جاني حمودي الممحون وبعد السلام بيني وبين حمودي الممحون جرى الاتي
حمودي / سلامات هاني ايش فيك
انا / يسلمك من كل شر يامحمد بس شوي تعبان سخنه وزكام
حمودي / تدري ايش علاجك ياهاني من السخنه والزكام وتطيب بسرعه والاماتعرفه
انا / لا مااعرف ياحمودي ايش هو العلاج
حمودي / علاجك ياهنو هو النيك ياهنو وحده بوحده لك ههههههه
انا / احح ياممحون اسمع اقول لك انا راح امشي الحين وانتظرك في الذره الطويله وانت مسافة اكون وصلت تعال لي في الذره حبيبي
حمودي / طيب هنو
وقلت للشباب انا باامشي للبيت تعبان وذهبت حتى اختفيت عنهم وبسرعه صرت امشي مع المزرعه حتى وصلت للذره وعندما قمت انظر الى حمودي واذ هو تحرك من عند العيال واصبح يمشي بالاتجاه لي وبعد لاحظات واذ هو قد وصل للذره وعلى الفور قمت بضمه وتبويس خدوده وقلت له
انا / اححح مره انت ممحون تعال فسخ وانبطح
حمودي / ههه وبالفعل قام بتفسيخ سرواله كله وانبطح
وقمت بالركوب فوقه ووضعت زبي في طيزه (مكوته) بعد ان قمت بتبويسها وكانت في قنة الروعه وعندما كنت انيك حمودي قلت له
انا

4 / 6

/ حمودي ياممحون انت مره حتى وانا مريض ماتوفرني واذ اشتهيت زبي تطلعني من تحت الارض واذ مااشتهيت الزب ولقيت زب ثاني مره تهرب عني ياممحون
حمودي / ههههههههههه
ونكت في طيز (مكوة) حمودي لين قمت باانزل المني في طيزه (مكوته) وبعد ان خلصت قام هو وناك وبعدها مشينا وفي مره من المرات كنت جالس لوحدي بالبيت حقنا واهلي كانوا مسافرين للمدينه لزواج اخي هناك وكان ازواج بعد ثلاث ايام المهم وتحديد بعد صلاة المغرب واذ فيه صوت منبه عند بيتنا وقمت وذهبت واذ هو حمودي الممحون وبعد السلام والسوالف واذ حمودي الممحون يقول
حمودي / من عندك بالبيت ياهاني
انا / ماعندي احد
حمودي / ليه اهلك وينهم
انا/ اهلي كلهم بالمدينه عشان زواج اخوي
حمودي/ وانت ليه مارحت للزواج
انا / بكره عندي دوام وبعد بكره رايح المدينه
حمودي / امانه عندك احد ياهاني
انا / ماعندي احد جالس وحداني ياحمودي
حمودي / طيب اخوك عمر وينه
انا / كل اهلي في المدينه مافيه احد
حمودي / طيب هنو نبي نتعارس الحين كيف
انا / تعال ننزل البيت مافيه احد وجيت في وقتك حبيبي
حمودي / اكيد ماعندك احد بالبيت
انا / ياممحون مافيه احد تعال نبي نتعارس
حمودي / طيب عندك غرفه حلوه للنيك
انا / ايوه كل شي موجود
حمودي / طيب
انا / لا بس اسمع نبي نخفي سيارتنا وراء البيت عشان مااحد يشوفنا
حمودي / طيب احلى شي
ثم قمنا بااخفى السيارات وراء البيت ونزلنا الى البيت وعند دخولنا واذ بيتنا كبير واذ حمودي يقول لي
حمودي / هنو بيتكم كبير اثره
انا / لو ودي كان اتزوجك فيه ياممحون هههههههههه
وبعد ان تاكد حمودي الممحون من خلو البيتةذهبنا الى الغرفه وكنت مشغل المكيف وعند دخولنا وتقفيل باب الغرفه واذ حمودي يقوم بتفسيخ جميع ملابسه واصبح عاري تماما وقال لي
حمودي / فسخ مثلي ياهنو
انا / طيب ياممحون
وبعد ان قمنا بتفسيخ الملابس قام حمودي الممحون وانبطح على الفرشه وركبت فوقه بعد ان قمت بتبويس طيزه (مكوته) والعب فيها قليلا ثم وضعت زبي في طيز(مكوة) حمودي وقمت بنيكها وبعد ان نزلت المني لما اجعل حمودي يلاحظ ذلك وقمت بنيكه بخيط ثاني حتى دفقت المني للمره الثانيه ثم ناك حمودي الممحون وانتهينا ومشينا وفي مره من المرات وكنا في شهر رمضان بالليل كان هناك دوري في ملعب المنطقه وذهبت لكي اشاهد المباره وبعد عدة دقايق واذ انا اشاهد حمودي قادم الي بالسياره وبالفعل ركب معي معي بالسياره ويمكن بعد عشر دقايق واذ الشوط الاول للمباره انتهى واذ حمودي الممحون يقول لي
حمودي / هنو روح اخذ لك لفه انتهت المباره الشوط الاول
انا / طيب
ثم قمت وتحركت بالسياره وذهبت للشارع العام وكنت متوجه خارج المنطقه جرى الاتي
انا / حمودي ايش اخبار طيزك (مكوتك)
حمودي /

5 / 6

ههههه ماعليها
انا / اها تبينا نروح نتعارس الحين
حمودي / هههه بكيفك هنو
انا / فديت الممحون مسوي ثقيل وانت تدور الزب دوره ياابو مكوه ههه
ثم ذهبنا الى البقاله حتى نشترى فازلين عشان اذ تعرسنا نقوم بااسخدامه انا وحمودي الممحون ولكن لم يكن الوقت مناسب حيث شاهدنا احد من الشباب في المحطه وحمودي لم يكن يرتاح المهم قال الممحون
حمودي / هنو العيال لايكون شاكين فينا مانبي نروح نتعارس في البر
انا / حمودي اهم شي راحتك المكان عندي مالك هم
ثم ذهبنا الى جهة بيتنا وقبل وصولنا للبيت قمت واوقفت سيارتي ونزلنا بسرعه انا وحمودي الممحون حتى وصلنا الى بيتنا وكان مجلس الضيوف خارج البيت وعندما وصلنا قلت
انا / حمودي تعال نبي نتعارس بالمجلس
حمودي / كيف الوضع
انا / تمام
ثم ذهبنا ودخلنا المجلس واقفلنا الباب وكنا نسمع والدي وعنده ضيوف في الغرفه الثانيه بجوار المجلس وكنا نسمع اصواتهم واضحه جدا وانا والممحون حمودي نتعارس بجوارهم وهم لايعلمون ثم طلبت من حمودي الاتي
انا / حمودي ماعليك الوضع تمام تعال
حمودي / فسخ سروالك وانبطح
حمودي / طيب
ثم قام حمودي الممحون وانبطح في المجلس وقمت بالركوب على ظهره وطيزه (مكوته) وقمت انيك في حمودي حتى انتهيت وبعدها قام بالنيك سريعا ومشينا بعد ان انتهينا واوصلته بيتهم … والكثير والكثير من الاوقات الجنسيه بيني وبين الممحون حمودي فديته واستمرينا فتره طويله نتبادل مع بعض فديتها كانت ايام حلوه

6 / 6

أضف تعليق