لمن فاته الجزء الاول يضغط هنا
من احلى ذكريات السكس في نيكة عائلية ساخنة جدا لا زلت اتذكرها و ساقص عليكم القصة الكاملة من بدايتها الى نهايتها مع عائلتي الشاذة المنيوكة و التي لم نكن نعرف فيها الا النيك و السكس و الزب و اليوم ساواصل الجزء الثاني من ذكريات السكس العائلي مع ابي و امي و اخوتي . المهم قمت و اتجهت الى الباب كي اخرج من غرفة ابي و انا قد رايته عاريا تماما هو و امي و ما ان وصلت الى الباب حتى ناداني ابي و طلب مني ان اعود اليه و حين وصلت عنده لمس زبي مرة اخرى ثم نظر الي و سالني هل بلغت فلم ارد عليه و هنا طلب مني ان اخرج زبي لكني رفضت و بقي يلح ثم امسكني بقوة كبيرة و فتح سحاب بنطلوني و ادخل يده الضخمة و امسك زبي و اخرجه و انا شعرت بخجل من ابي حين لمس زبي و قد انتصب زبي بقوة كبيرة حتى ضحك ابي بشدة ثم نادي و امي و قال لها تعالي يا امراة انظري الى ابنك صار رجلا و له زب كبير مكتمل . اقتربت امي حتى دققت في زبي ثم ضحكت و ردت عليه صح زبه كبر لكنه ليس بحجم زبك و هنا راح ابي يتحسس زبي و يدلكه مثلما كان اخي يفعل ثم سالني هل تحس بشهوة فلم اجبه ثم اقتربت امي و قالت لا اظنه بلغ ثم طلبت مني ان انظر الى بزازها و حركتهما بطريقة دائرية ثم الصقتهما مع بعض و ضغطت على حلمتيها حتى احسست اني سانفجر و انا غير مصدق ان ابي يلعب بزبي و امي تغريني في نيكة عائلية جميلة جدا
و رغم اني لم اكن اريد ان اخبر ابي ان احس بمتعة و شهوة الا ان حركات امي الساخنة و طريقة دعك بزازها امامي و لمسات ابي المثيرة جعلتني احس برعشة اقوى من التي احسست بها لما استمنى لي اخي في الصباح و شعرت ان زبي يدغدني بقوة و بحلاوة قوية جدا حتى خرجت قطرات المني بقوة كبيرة على صدر ابي المشعر . بقي زبي يقطر و ابي غير مصدق اني اقذف على صدره و لاحظت ان زبه انتصب بسرعة لما رءاني اقذف تلك الكمية و بتلك القوة و ظننت انه سيغضب و يضربني لكنه التفت الى امي و هو يضحك بقوة و قال انظري ابنك صار رجل يقذف و بامكانه تعويضي حين اغيب و سيكون له مستقبل و شعرت باحلى نيكة عائلية رغم اني لم اكن مارست الجنس بعد . و كنت اريد ان انيك اخي في تلك الليلة لكني احسست ببرود و تشبع و لم ينتصب زبي عليه و لم اخبره بما حصل مع ابي و امي في نيكة عائلية خفيفة و ساخنة جدا و نمت في تلك الليلة و انا احس بنشوة قوية جدا وغرابة كبيرة بما حدث مع ابي و امي
في الصباح دخلت استحم و كان معي اخي و قد عادت الشهوة تدب في زبي مرة اخرى و رغبة نيكة عائلية و ممارسة الجنس تراودني و تعرينا انا و اخي و رحت اتحسسه و المس طيزه البيضاء الجميلة و بينما انا على تلك الحال و زبي في قمة انتصابه حتى انفتح الباب و دخل علينا ابي و امي و من دون اي مقدمات خلعا ثيابهما و دخلا الينا . ازدادت شهوتي و رغبتي حين رايت امي عارية و تذكرت بزازها كيف كانت تتحرك البارحة و ترتعد و هي تعجنهما و تحركهما امامي و نظرت الى زب ابي فرايته منكمش و خصيتيه الكبيرتين المشعرتين معلقتان من اسفل زبه . و قد انتصب زبي على جسم امي العارية و زب ابي مرة اخرى فنسيت اخي تماما و لاحظت ان امي تنظر الى زبي بمحنة كبيرة و انا انظر الى بزازها الجميلة و حلماتها المنتصبة ثم امر ابي اخي ان ينشف جسمه و يغادر الحمام حتى نبقى لوحدنا و عرفت اني سامارس نيكة عائلية اخرى و كنت متاكد انها ستكون احلى و اجمل
ما ان غادر اخي الحمام حتى رفعني ابي و اجلسني على حجره و احسست بزبه الساخن يلامس فتحة طيزي و هنا جاءت امي و احتضنتني بكل حرارة ثم قبلتني من فمي و كانت اول مرة اذوق حلاوة القبلة المثيرة و اخرجت لسانها و لحست وجهي كاملا حيث هيجتني اكثر بينما كان ابي يتحسس على صدري و يلعب بزبي في نيكة عائلية رائعة جدا . ثم طلب مني ان اقوم و لاحظت ان زبه بدا يتمدد و يطول و وقفنا انا و ابي و بقيت امي جالسة و قربنا ازبارنا من وجهها و امسكت امي زبي و زب ابي ثم قربتهما حتى لمس راس زبي راس زب ابي الذي كان كبيرا جدا و راحت امي تحك ازبارنا و مرة تلحس زبي و مرة زب ابي في نيكة عائلية ساخنة جدا . و لم يتوقف ابي عن التحسس على جسمي حين كانت امي تعلب بازبارنا ثم امسكها من شعرها و طلب منها ان ترضع زبه فقط و صارت امي ترضع زبي ابي بقوة و لم اجد الا ان التففت من وراءها و امسكتها و صرت اتحسس على صدرها و حلماتها المنتصبة و بدات احك زبي على طيزها في احلى نيكة عائلية و سكس محارم عائلي مع ابي و امي .
و في الوقت الذي كانت امي ترضع زب ابي كنت انا في قمة شهوتي و انا احك زبي بين فلقتي طيز امي و احسست اني قريب من القذف لكن ابي اوقفني و طلب مني ان التف من خلفه كي احك زبي على طيزه و بسرعة كبيرة تحولت وراء ابي . لما لمس زبي خرم طيز ابي لاحظت انه اكثر حرارة من طيز امي و قد استمتع كثيرا حين كنت انيكه و احك زبي و حاولت ادخال زبي في الطيز لكني لم اعرف كيف فقد كنت هائجا جدا في نيكة عائلية قوية دفعتني الى ان قذفت بطريقة قوية و زبي بين فلقتي طيز ابي الساخن و الذي كان كبيرا ايضا . و بعدما قذفت احسست ببرود جنسي و تشبع لكن امي استمرت ترضع زب ابي و تلحسه و هو يتاوه و يئن بكل قوة الى درجة اني اشتهيت مص زب ابي فطلبت من امي ان تترك لي الدور حتى ارضع زب ابي و حين حاولت امساكه و لف اصابعي حول جذع زبه لم اقدر فقد كان زب ابي غليظ و كبير جدا و حتى لما حاولت رضعه لم ادخل في فمي الا الراس الوردي الكبير و الذي كان لذيذا جدا و بقيت ارضع زب ابي و اداعبه بلساني حتى قذف المني داخل فمي و كان المني دافئا جدا و حامض و ممتع و اكملنا اجمل نيكة عائلية في الحمام ثم اغتسلنا و لبسنا ثيابنا
يتبع
الجزء الثالث هنا