جنس مع عمتي ساخن جدا و متعة سكس محارم مارسناها في بيتنا
هذه قصتي الحقيقية في جنس مع عمتي بكل قوة حيث يومها مارسنا سكس محارم انا و عمتي الشهية النياكة و خليتها تاكل زبي و يومها ظليت انيكها و امتع زبي بالجنس مع عمتي و بداية انا عدنان 20 سنه من عمان قصتي صارت من سنه كان عمري وقتها 19 و انا كنت ادرس بالجامعه و لما ارجع من الجامعه اقابل الاهل و نضحك مع بعض و نستانس عمتي جوهره كان عمرها وقتها 22 متزوجه و كانت تجي معنا كل اسبوع و احيانا تبقى معنا اسبوعين او ثلاثه لان زوجها كان كثير يسافر و بصراحه كنت انضر لعمتي بشكل طبيعي ما كنت متوقع ان راح تصير حاجه بيننا المهم جسمي متناسق و قوي بحكم اني امارس الرياضه كثير و كنت احب امارس العاده السريه كثير و انا تصور نفسي امارس جنس مع عمتي و انيكها . و في يوم من الايام زوج عمتي سافر لبريطانيا رحلة عمل لمدة شهرين و عمتي كانت تجي معنا ونقضي الوقت كله ضحك ووناسه وكنا نتبادل اللمسات الغير مباشره اللي هي غير مقصود بيوم من الايام نهضت الصبح و ما حصلت احد بالبيت صرت ادور وينهم بس ما حصلت احد و سمعت صوت المياه بالطابق السفلي و لما نزلت شفت عمتي داخله تاخذ شاور و نست تغلق الباب كامل تقربت من الباب و شفت اروع جسم بحياتي و كان بجد روعه جسم ممشوق و متناسق و نهودها متوسطه و كسها الناعم مثل البراعم بس اللي ما شفته هو طيزها و لحظتها انتصب زبي و انا ممحون على جنس مع عمتي
المهم انا رجعت للمطبخ علشان ما تشك فيني و حضرت الفطور و انتضرتها تجي و لما اجت تفاجئت فيني و قالت : ليش ما رحت معهم ؟ قلت و هم وين رايحين اصلا ؟ قالت : راحو رحله يتمشو و بيجيو بالليل قلت لها دام كذا ما اريد اروح معهم تعالي ناكل انا جوعان و كان زبي عوز ياكل كس ها و خلاني اغلي على جنس مع عمتي المتناكة . و جلسنا مع بعض و اكلنا و انا كنت كل شوي اشوف صدرها و احاول اشوف طيزها اللي ما شفته هي كانت لابسه بجامه زرقاء و لابسه تحتها كلسون بس من دون ستيان قررت انزل تحت الطاوله علشان اشوف كسها و طيزها اسقطت الملعقه و نزلت و شفت جزء بسيط من طيزها المهم خلصنا الفطور و رتبنا المكان . و انا رحت لغرفتي امارس العاده السريه واتخيل نفسي في جنس مع عمتي و هي بين احضاني و انا انيكها من طيزها و كسها اااااااه فجأه دخلت عمتي وشافتني
1 / 3
قالت : لا ابد و ليش ازعل ؟ قلت لها : ارجوكي لا تخبري ابوي راح بيذبحني بليز قالت : انت اللي سببت لنفسك لا تكلمني رحت لغرفتي و انا خايف رجعو اهلي بالليل ابوي ناداني طبعا انا خفت قلت اكيد بيذبحني و لما طلعت له قال ليش ما اجيت قلت له : ماني فاضي و تعرف عندي مذاكره و كذا و انا اشوف عمتي و هي معصبه الكل راح لعرفته لينامو و انا بعد و في اليوم الثاني نزلت كنت ابي اطلع نادتني عمتي قالت اريدك تجي معي بنروح بيتها و ننضف البيت و قد كانت فرصتي في ممارسة جنس مع عمتي و كذا طبعا ما اقدر ارفض لها طلب و رحت لما وصلنا صرنا ننضف البيت من الغبار صارله فتره طويله ما تنضف و كنا نتلامس كثير حتى اني كنت اتعمد التضق فيها و انتصب زبي مثل الحديد و هي لاحضت هذا و قالت راح اروح اخذ شاور قلت لها اوك و لما راحت خلت الباب مفتوح بحجة انها ناسيه تقربت من الباب و زبي منتصب بالكامل وصرت امارس العاده السريه و قررت ادخل عليها و انيكها . دخلت كي امارس جنس مع عمتي منيوكتي و قفلت الباب و صرخت قالت اطلع برا قلت لها اهدي انا بحبك و بدي نيكك قالت انا عمتك يا حيوان قلت انتي حبيبتي و روحي بدي انيك كسك و طيزك مسكتها و صرت امص لها بزازها و شفتيها وامصهم مص لحتى حسيت انها ذابت و كملت و هي تقول : لا يا عدنان يكفي كذا ارجوك و انا اكمل جنس مع عمتي بقوة كبيرة جدا
قلت لها هذه فرصه عشام امارسجنس مع عمتي و مارح تتكرر و نزلت لكسها و صرت امصه و ادخل لساني فيه و هي ذايبه و تتاوه اخذت زبي لراسها و دخلته بفمها قلت لها مصيه صارت تمصه لحتى قذفت كمية كبيره بحلقها قالت يكفي كذا قل لا بدي نيكك و نزلت لكسها و حطيت راس زبي على باب كسها و دخلت الراس و هي شهقت من كبر زبي و قالت لا تدخله زياده
2 / 3
3 / 3