تعلمت السكس من ابي لما احضر شرموطة و طلب مني ان انيكها


قد تستغربون ان قلت لكم اني تعلمت السكس من ابي حيث القصة بدات و انا مازلت مراهق حيث ابي رجل نياك زير نساء و انا اعيش معه لوحدنا لان امي ماتت و انا صغير و اخي الكبير هاجر و اختي متزوجة و ابي عوض ان يعيد الزواج ظل في كل مرة يحضر الشراميط الى البيت . و قد يتسائل البعض لماذا ابي علمني السكس و هذا ما كنت اطرحه على نفسي و لكني توصلت الى قناعة واحدة و هي ان ابي رجل معقد و مريض و مهووس بالنساء و منذ وفاة امي لما كنت صغير و ابي في كل مرة يدخل الى البيت شرموطة لينيكها و لا يجد اي حرج و هو يتاوه في غرفته و يضحك معها خاصة لما صار معي لوحدنا في البيت . و قصتي حدثت ايام المراهقة حيث ذات يوم ادخل فتاة مثل القنبلة جسمها نار و كانت تلبس ملابس فاضحة جدا و طيزها الكبير يكاد يمزق تنورتها وهي تبدو و كانها تمشي بصعوبة من كثرة ما طيزها كبير و من عادة ابي ان يدخلها الى الغرفة و ينيكها رغم انه يعلم اني اعي ما يحدث لكنه في ذلك اليوم تصرف بطريقة غريبة جدا و كان سكران جدا حيث لما دخلت الشرموطة معها عرفني بها على غير عادته ثم قال و هو يضحك هذه لحمها الذ من لحم الغزال و بعد ذلك انفجر بالضحك . ثم امسكها من يدها وقال لها تعالي الى الغرفة كي اشبعك من الزب و اردف هذا ابني لا يعرف النيك و فنونه و يومها تعلمت السكس و معانيه من ابي اكثر

و ادخلها الى الغرفة ثم خرجت الى الحمام و هي ترتدي كيلوت فقط و بزازها تتارجح و تترنح اثناء المشي و زبي انتصب عليها و لاحظت اني انظر الى بزازها و الظاهر انها حين دخلت الى الغرفة اخبرت ابي اني كنت انظر الى بزازها لذلك خرجت مرة اخرى و اخبرتني ان ابي يطلبني . و لما دخلت وجدتهما عاريين تماما و زب ابي رهيب حيث اخافني و لم اكن اعلم ان ابي يملك زب بذلك الحجم الكبير جدا و طلب مني ابي ان اقترب منه و انا كنت خجلانا جدا و قال الظاهر انك تعلمت السكس يا ابني و تريد ان تنيكها و هي كانت تضحك بشدة ثم حاولت الهرب عند سماع كلامه لكنه امسكني من يدي و قال انظر الى زب ابيك يجب ان تكون رجلا و نياكا مثلي و طلب منها ان تلتصق بي و تضع بزازها في وجهي . و رغم اني لم اكن اعلم كيفية النيك و رغم صغري الا اني تعلمت السكس بسرعة كبيرة و نزعت الخجل لان ابي رجل مريض بالجنس و كان سكرانا و قد زال الحياء بيننا و انا اراه عاري كما ولدته امه لذلك اخرجت زبي المنتصب الذي لم يكن بحجم زب ابي لكنه كان يحقق المطلوب و امسكت بزاز الشرموطة و وضعت حلمتها في فمي

و بدات انيك الشرموطة و ابي ينظر و يلعب بزبه الضخم و هي تضحك على زبي الصغير وطريقتي العشوائية في النيك و كنت حارا جدا و ساخنا و انا اتحسس كل جسمها و انيك بطريقة رهيبة جدا ثم طلبت منها ان تفتح رجليها كي ادخل زبي لكنها اخبرتني بضرورة الاكثار من المداعبات وعندها نظر اليها ابي  و اشار اليها ان تنفذ كل تعليماتي و هو يراقبني كيف انيك حيث تعلمت السكس بطريقة مفاجئة جدا . ثم ادخلت زبي الى كسها الذي كان غارقا في ماء شهوته و هي ساخنة جدا مثل كسها و بدات ادخل و اخرج زبي كاملا في كسها و هي تضحك و ابي يشجعني و كانني العب مباراة في كرة القدم و لم تدم مدة النيك الا لحظات حيث بدا زبي يقذف بقوة كبيرة داخل كس الشرموطةو حين احست اني اقذف ابتعدت عني حتى خرج زبي من كسها و انا اقذف على الارض بكل قوة و اتلوى من الشهوة و اللذة . و بدا ابي يضحك و هو يقول برافو ابني انت تملك مستقبل زاهر في النيك و كانت نيكة ساخنة جدا  و مثيرة تعلمت السكس فيها بسرعة

بعد ذلك طلب مني ابي ان اخرج لاتركه ينيك الشرموطة  و رغم اصراري على البقاء كي اتعلم منه كيف ينيك الا انه رفض و نهرني و طلب مني ان اتركه ينيك براحته و هذا ما جعلني اخرج و اترك ابي ينيك و انا متاكد انه خبير في النيك . و يومها تعلمت السكس و كانت اول نيكة في حياتي حيث صرت احيانا انيك الشرموطات الواتي يحضرنهن ابي الى البيت كي يمارس معهن الجنس

 

أضف تعليق