قصص سكس بطلتها بنت مصاحبة مع الراجل لي ساكن فسطح العمارة ديالهم كتلاقا معها فليل باش يحويها و من أول نهار سكن فيه و هي حاطة عينيها عليه و حتى هو كان كيعرف يهدر باش يخليها تحماق عليك حيت ديما كيضحكها و كيحسسها بأنوثتها و لي زاد حمقها عليه هي منين ولاد الحوما عرفوها مصاحبة معاه مبقا حتى واحد كيزعم عليها و لا يحاول يبسل عليها حيت كانو كيخافو منو لا تقولها ليه و علاقتهم بدات ببوسة فحنكها بزربة و مع الوقت طورات لبوسان فالفم و بالشوية بشوية و لات كطلع عندو لبيتو فسطح و كل مرة كتزيد علاقتهم تطور , الايام اللولى كان كيبوسها و هي كتخليه يقيس أي بلاصة من جسمها و لاكن من فوق حوايجها و من بعد شهر ولات كتعري ليه بزازلها لي كانو بيضين و كبار و كتخليه يدعكهم ليها و يرضع منهم و كل نهار كانت هي كتفقدر السيطرة على راسها و الاحساس لي فطبونها كان غادي و كيولي مجهد كثر و واحد النهار قال ليها تخليه يعري ليها طبونها و واعدها باش ما يحويهاش فهذاك النهار و هي وافقات و مكانتش عارفة ان هادشي لي غادي يدير ليها غادي يخليها تولي سخونة و مدمنة على السكس , فاش هز الكسوة ديالها و نزل الكيولت متوقعاتش يبوس ليها طبونها الوردي الصغير حسات بنبض قوي بين رجليها و حسات بما سخون كيهبط منها و خصوصا منين حط لسانو على الشفرات ديالها و بدا كيلحسها و هو كيشوف ليه بعينيها لي كانت كتحلهم غير بزز و بدا كيلحس و يمص حتى ولات كتغوت بسميتو و هادشي شجعو و بقى كياكل ليها فكسها حتى جسمها تهز بحالا ضربها الضو فكل بلاصة من جسمها و لات كترعد و منين رجعات لدراهم و دخلات لبيتها مقدراتش تحبس من التفكير فأجمل احساس حساتو فحياتها و مع حبيبها لي كتحماق عليها و فهاديك الليلة فاش دخلات تدوش غمضات عينيها و بدات كتخيل شنو دار ليها و بلا متحس يديها بداو يمشيو لبزازها كتقرصهم و هي كتخيل كيفاش رضع منهم و من بعض يديها هبطات لبين رجليها و حكات طبونها فالاول بشوية بشوية و من بعد زادت حركة يديها على طبونها و بقا كتحك و تدعك اااه ااه عضات على شلقومتها التحتانية باش متغوتش و تسمعها ماماها و لا باباها و منين وصلات للرعشة رتاحت و لاكن حبيبها عرف يمتعها كتر من راسها و منين دخلات لبيتها قلبات فالانترنت على طرق تمتع بيها البنت الراجل خيت بغات حتى هي تخليه يبغيها كيما هو دار ليها و منين لقات فيديوهات لبنات كيمصو الزب شدات المشطا و قلباتها من يديها و بدات كتدرب على مص الزب كيما كيديرو البنات و منين تقنات الحركات كلها نفداتهم على حبيبها ف الغد ليه و هو تصدم منها منين هبطات على ركبتها و شدات ليه زبو و بدات تحلبو ليه بيديها البيضا الصغيرة و منين شافت الرغوة كتخرج من راس زبو دخلاتو كلو ففمها و بدات كتلحسو ليه و ترضعو كيما شافت فالانترنت و هو مقدرش يصبر شدها من شعرها و بدا كيحرك زبو و كيدخل ليها ففمها و حلقها و هي حيت ماكانتش مولفة على الزب بدات كتغرغر و كتحاول متقياش منين كيدخلو لداخل حلقها و لكن مع الوقت ولفات و بدات كترخي حلقها باش يدخلو كيما بغا و منين بعد دقايق طويلة حسات بالسائل ديال المني ديالو كيهبط ففمها فرحات حيت نفذات التعليمات فالفيديو بالحرف و كملات ملي رضعات المني ديالو و بلعاتو ليه حتى ترخا زبو و خرجاتو من فمها و منين نعسات من بعد و راسها على صدرو حسات بيه مقلق و هي تقول ليه مالك واش درت شي حاجة غالطة شاف فيها بعينين غاضبة و قال ليها منين تعلمتي تمص الزبوبة ها قولي شكون علمك , واش فايتة رضعتي لشي قواد زبو ياك , حسات بيه غاير و عجبها لحال و لكن خافت ليتعصب عليها كثر و قالت ليه التفاصيل كيفاش شافت الفيديو و كيفاش تعلمات فمشطا على ودو و هو منين سمع هضرتها عنقها لصدرو و قال ليها هاد المرى انا لي غادي نعلمك بلا ما تحاجي تفرجي فشي فيديو و واعدها انو المرة الجاية لي غادي تجي لبيتو غادي يحويها من طبونها و ياخد العذرية ديالها حيت صافي مبقاش قادر يصبر كثر باش تولي درية ديالو بوحدو و زبو بوحدو لي غادي يدخل فطبونها و هي توترات و فرحات فنفس الوقت .