أنا نورة من السعودية وحبيت اشارك معاكم بقصتي لما كنت نايمة على بطني ورافعة طيزي لأخويا وحبيبي، اول شي عائلتنا صغيرة شوي مكونة مني انا النوري وامي سواري وابوي واخوي اللي اكبر مني باربع سنوات واختي نور اللي اصغر مني بسنتين. انا من اول مابلغت وحسيت اني بنت كبيرة بدت الشهوة تدخل داخلي وبديت احب الجنس بشكل جنوني كان عمري تقريبا 15 سنة. المهم انا متفوقة في دراستي وكنت لما اروح للمدرسة لي صديقات هناك وهم اسمى واسرار ومناير وكلهم حلوات بس انا ماقولها مجاملة لنفسي بس انا معروفة في جمالي وفيني كثير من الممثلة زينب العسكري. المهم لما كنا في المدرسة كنا احنا الاربع بنات نكون دائما مع بعض وسوالفنا اكثرها تكون عن الجنس واهم تقريبا مثلي في شهوتهم الجنسية بس انا اكثر منهم لاني مجنونة شي اسمه جنس. المهم كان بينا تبادل فلوبيات وسي ديات كلها سكس طبعا واللي تجيب لنا الافلام مناير تجيبها عن طريق صديقتها ماقالت لنا عنها لان هذيك البنت قايلة لها امانة ماتقولين لاحد عني المهم احنا كل وحدة لها يوم تشوف السي ديات والصور وانا كنت لما اشوف الفلم يجن جنوني واصير العب بكسي واحرف اصبعي عليه لحد مايصير لونه احمر. وصار عمري 17 سنة واحنا على هالحال بس طبعا تجي كل فترة وفترة افلام حلوة احلى من قبل ومنها عربية بس شوي المهم اخوي سوسو وهو اسم الدلع حقه ولد حلو ووسيم ونحيف شوي وطوله زين وماله لحية بس له شارب خفيف وانا كنت احبه بجنون واقول في خاطري ياليتني اقدر اخليه ينيكني المهم ماطول عليكم الكمبيوتر صار في غرفة اخوي سوسو صار له سنة تقريبا ماخذه عنده بغرفته وانا طبعا استغل غيابه واطالع الافلام في الكمبيوتر واكون مقفلة الباب على نفسي علشان اطبق اللي في الفلم على نفسي واحك كسي الين انزل وتطورت الامور وصرت استخدم اقلام تلوين وادخلها شوي منها بكسي علشان مافتح كسي وادخلها بطيزي ةالعب بكسي الين انزل وتجيني الررعشة. في يوم من الايام توفت جدتي ام ابوي وهي في مدينة الرياض واحنا في الشرقية بدون تحديد طبعا المهم الوالد حزن حزن قوي وقال بروح للرياض يحضر العزى هناك ويقعد اسبوعين هناك واخذ اجازة ووصى اخوي سوسو علينا وقالت امي بروح معك للرياض قال لها اقعدي مع الاولاد بيحتاجون لك المهم وسافر ابوي وجاء صباح اليوم اللي بعده وطبعا انا قلت لامي بغيب بكرة لان جدتي متوفية وانا اصلا ابي اغيب علشان اخذ راحتي والعب بكسي على راحتي ووافقت امي وجاء الصباح وانا نايمة وحاطة الساعة علشان تصحيني المهم صحيت الصبح وكان فيه فلم ماشفته للحين لان اخوي سوسو قعد في غرفته وماعاد طلع من البيت وانا متشوقة اشوف الفلم المهم صحيت وانا مبسوطة ونزلت تحت غسلت وجهي وحصلت الشغالة قلت لها وين الاهل؟ قالت ماما عند ماما نورة اللي اهي خالتي اللي اهي مسمسيني عليها ونور راحت للمدرسة ومن الحماس كله نسيت اسالها عن سوسو اهو راح للمدرسة أو لا المهم افطرت فطور سريع وطلعت فوق لغرفة اخوي سوسو وانا لسى لابسة بجامة حقة النوم وامر على غرفتي واطلع السي دي وادخل بسرعة على غرفة اخوي سوسو والسي دي في يدي واحصله قام متخرع لاني دخلت بسرعة رومه من الحماس قال شفيكي؟ عسى ماشر؟ قلت هاه؟ وارتبكت لاني ابي اخش الس دي عنه وما يشوفه قال لي شفيكي ليش دخلتي كذا؟ وبعدين وش هذا اللي في يدك قلت هاه لا ذا برامج للكمبيوتر اكس بي وبرامج ثانية وانا ابي اسوي فيها ذكية بس اهو فاهم في الكمبيوتر قال لي من وين جبتيه؟ قلت له من صديقاتي يقولون ان الاكس بي عجيب وجيت انزله على كمبيوترك؟ قال يا سلام ومن قال لك اني بوافق تنزلينه على كمبيوتري؟ والا كنتي بتنزلينه منا والطريق وانا مادري؟ قلت هاه؟ لا بس ادري انك ما راح ترفض لانك عارفني ماجيب الا البرامج الحلوة؟ قال لي يا سلام من سمعك قال انك كل يوم تنزلين برامج على كمبيوتري؟ قلت في خاطري يؤ لو يدري اني اشوف افلام سكس من وراه كان ذبحني؟ قلت له طيب خلاص انا طالعة وابي اضيع السالفة وانا طالعة قلت له ترى الفطور جاهز تحت وانا اكذب بس ابي اصرف السالفة ابي اطلع قال لي نورة تعالي وارجع قلت هلا شتبي؟ قال حطي السي دي على الكمبيوتر بغسل وجهي وبخلي الشغالة تجيب لي حليب وبنزل البرامج على كمبيوتري؟ قلت لا خلها بعدين يا رجال لاحق عليها والظاهر انه لاحظ اني مرتبكة قال لا عاد انا ابي انزل اكس بي حقك هذا؟ قلت لا لا ماينفع لازم اصلا تسوي فورمات من جديد ةاخربط عليه قال اقول عطيني السي دي وبشوف وش فيه يمكن مايعجبني البرامج اللي فيه واعطيكي اياه الحين قلت له طيب بروح لغرفتي دقيقة وبجي. انا خفت وودي اضيع السالفة وكنت ناوية اروح لغرفتي علشان اجيب له اي سي دي غيره بس اهو قام من السرير وكان لابس شورت قصير وفخوذه طالعه وعليها شوي شعر ولونها ابيض ومغرية قال عطيني السي دي وجاء واخذه مني وحطه على الكمبيوتر ودخل حمام غرفته وطلع على طول ونادى الشغالة من فوق وجات قالت نعم؟ قال لها جيبي اثنين حليب لي ولنورة قالت الشغالة طيب؟ المهم انا حسيت نفسي انه بيغمى علي من الروعة قلت له تدري انا بروح اغير ملابسي وانا تعبانة شوي يمكن انام خلنا ننزل البرامج بعدين قال لا ما وراي شغل اليوم وش وراي؟ ماغير رقاد ومطالع تلفزيون المهم قلت له اوكي انا استأذن وطلعت لغرفتيي وبغيت ابكي من الخوف والله اني بكيت ماعاد دريت وش بقول له؟ والا وش بسوي؟ االمهم رحت ابي انام وانبطحت على سريري وتلحفت باللحاف وانا ابكي من الخوف؟ قعدت اقول في نفسي اكيد انه بيكتشفه وبقول لاهلي عنه وبيذبحني ابوي اكيد بيفضحني المهم قعدت ساعة وانا احاتي ومتلحفة باللحاف المهم شوي الا اسمع صوت سوسو يناديني وصرت ارتجف وسويت نفسي نايمة وشوي الا اهو يدق الباب ولا رديت عليه ويدخل ويناديني وانا مارد ويناديني ولا رديت شوي الا احس السرير عليه حركة شوي الا انا احس بيده تتحسس رجلي من تحت وهو يناديني بصوت خفيف ولا رديت عليه وسويت نفسي نايمة ويرفع اللحاف شوي عن رجلي وانا كنت لابسة بيجامة وسيعة شوي المهم ويقعد يحسس على رجلي ويرتفع عليها بدينه شوي شوي ويدخلها من تت البجامة ويرفع يده ويحطها على ركبتي ويناديني بصوت خفيف النوري قومي بقول لك شي؟ وانا احس بقشعريرة في جسمي من حركاته الحلوة على رجليني وودي انه ما يوقف ويستمر وبالفعل قعد يرفع يدينه على فخوذي ويحركها عليه حركة دورانية واقوم انا واتحرك وانام على بطني وابين له طيزي الحلوة المغرية اللي مايشوفها احد الا تمنى انه ينيكها طول عمره المهم وانام على بطني وانا للحين لابسة البجامة ويقعد يحرك يده على طيزي ويحركها عليه وانا صرت اتاوه بصوت خفيف وهو عرف اني مشتهية وودي انه ينيكني. المهم قام وجاء ينزل السروال حق البجاما وانا ساعدته ورفته جسمي شوي المهم وانا ماكنت لابسة كيلوت تحت السروال وينزل السوال حقي الين فسخه بالكامل عني وتطلع له مكوتي الحلوة بكامل اناقتها وانا كنت قبلها محلقة كل الشعر اللي بجسمي وخصوصا الشعر اللي على كسي المهم اول ماشاف مكوتي جن جنونه وشال الشورت اللي كان لابسه وشوي الا انا احس بشي حلو على طيزي يتحرك ويدخل بين فخوذي واقوم وافتح له رجليني شوي … وانا انتظر منه يلحس لي طيزي لاني اشوفها في الافلام واتمنى ان احد يلحس طيزي وينيكني فيه وفي كسي لاني مشتهية بقوة. وقعد يحرك به على مكوتي كم دقيقة ويحرك ايدينه على ضهري من فوق الفانية قمت انا وانقلبت ونمت على ظهري وبان له أحلى كس في العالم وانا طبعا خلاص وصلت حدي وكنت ابيه ينيكني وماصرت اغمض صرت اطالعه وهو يطالعني قال لي انتي صاحية؟ قلت له ايه؟ قال من متى؟ قلت له اصلا مانمت قال طيب دقيقة بسكر الباب بالمفتاح وقفل باب حجرتي وانا مبسوطة اخيرا حصلت احد بينيكني ويشبعني نيك قام اهو وقفل الباب وجاني ومنظر زبه كان حلو وهو يركض وطب علي على السرير وعلى طول شال الفنيلة حقتي وصرت عريانة قدامه وقلت له وانت شيل الفنيلة خلك مثلي قال اوكي يا عمري وشال كل شي عليه وقال لي تبيني انيكك؟ قلت ايه ياليت؟ قال لي وليش ماقلتي لي من زمان؟ ماتدرين اني اقعد اجلخ كل يوم عشرين مرة قلت له كنت اخاف منك وانا كنت ابيك من زمان وانا صغيرة اشتهيك والحين زادت شهوتي وماعاد عرفت اطفيها قال ممن اليوم وطالع انا اللي بطفيها لك يا نوارتي وقال لي انتي جربتي الجنس قبل كذا؟ قلت له لا اول مرة اجربه مع واحد؟ قال طيب من وين جبتي السي دي؟ قلت له يؤه حكاية طويلة بقولها لك بعدين الحين خلنا نخلص قال طيب وبدى يم شفايفي وانا اتجاوب معاه وصرت اتأوه لاني اول مرة اجرب المص يؤ كانت شفايفه موت وبعدنا نمص شفايف بعض ونتأوه وقلت له مص لي نهودي قال اكيد ونزل على صدري وقعد يلمس حلمات نهودي ويمصهم بقوة وصرت اتأوه بقوة. آه آه تتكفى مصهم بقوة قال لي باكلهم اكل فديتهم ماحلاهم وكانوا نهودي وسط وحلوات والحلمات حقتهم لونه احمر فاتح ومغريه وصار يمصهم وانا اتواه وقعد ينزل على بطني ويمصه وينزل وانا اضحك وانا مشتهية الين وصل كسي قال يوه يا نورة ماحلاه وين الشعر حقه؟ قلت له حلقته قبل يومين؟ قال ايه احسن لعشان الحس كسك بقوة واعضه وادخل لساني وزبي فيه قلت له يالله الحسه وقعد يلحسه وصدقوني انجنيت وانهبلت من الحلاوة اللي حسيتها وهو يلحس كسي وصرت أصارخ من الشهوة … آه آه فديتك الحسه بعد بعد لا توقف يا سوسو دخل لسانك فيه انا ماعاد استحمل قام اهو ورجع يمص نهود ودخل زبه بين فخوذي وهو يمص نهودي كان زبه يلامس كسي وانا احترقت من الشهوة ومصيت شفايقه وقلت له فديتك دخله ماعاد استحمل كسي يحرقني ولا رد علي قعد يمص شفايفي وقمت انا ومديت يدي ومسكت زبه وكان ملمسه حلو وقمت احطه على باب كسي واحركه واثبته عليه وصار كسي يفرز سوائلة على زبه وصار كسي جاهز للنيك وماعاد اهتميت في عذرييتي أو اي شي في الدنيا ماعاد هامني الا اني اخلي به يشق كسي ويدخل فيه ويطفي النار اللي اشتعلت فيه وما راح تطفي الا بهالطريقة المهم وهو قاعد يمصني صرت انا اتحرك من تحت وصار راس ز به ينغرس شوي شوي داخل كسي قام اهو قال نورة مجنونة انتي لا تدخلينه في كسك نسيتي انك عذراء؟ تبين توهقينا وتفضحين نفسك؟ قلت له فديتك دخله مايهمي شي مابي اتزوج ابيك تنيكني الين اموت قال لي ما يصير لازم تتزوجين وتعيشين مع زوجك وهو اللي بيشبعك نيك؟ قلت له طيب دخل راسه بس قال راسه بس اوكي؟ قلت اوكي؟ وبديت اتحرك من تحت وارفه كسي فوق شوي الين دخل راس زبه داخل كسي وحسيت بشي حلوو ورووعة احساس جميل ماعمري حسيته بحلاوته في هالدنيا كلها قلت وصرت ادخل راس زبه واطلعه من داخل كسي وارجع ادخل راسه المهم انا ماعاد استحملت وصرت ارفع نفسي وازيد ادخاله قام اهو قال كفاية كذا لا تفتحين نفسك قلت له تكفى دخل نصه بس ما راح افتح نفسي قال زين بس نصه قلت له طيب المهم وبدى يدخله وانا بديت احس بألم في كسي وقلت مايهم لانه كان الم مع شهوة صرت ادخل به الين دخل نصه وحسيت بألم بسيط وزادت شهوتي وهو صار يتأوه ويقول احبك فديتك انتي وكسك الضيق والحار وانا تحمست مع كلامه واد شهوتي ورفعت نفسي بسرعة وانغرس زبه كله بكامله داخل كسي وحسيت بشعور حلوو وهو صار ينيكني بسرعة ويهزني بقوة ونسى انه خايف يفتحني ونسى نفسه وصار ينيكني بقوة وانا ااتأوه آه آه بقوة دخله كله افتحني انا مشتهية لا تطلعه من كسي ماشبعت منه خله على طول داخل كسي وصار متحمس وصار ينيكني بسرعة وهو قرب ينزل وخفت يطلعه مني وانا للحين ماجاتني الرعشة قمت وحضنته برجلي وهو صار يتأوه أه آه نور بكته وخري بطلع وجاء يبي يطلع بس هيهات يطلعه انا كنت مسكره عليه وماعاد يهمني احمل أو اموت حتى المهم ان زبه الحلو ما يطلع من كسي الين انا اشبع منه وارتعش واكت على زبه وقال نورة بكت قلت له كته داخل كله قال لا وقعد يهزني بقوة ويدخله بسرعة ويطلع أه أه بديت احسه بمنيه الحار داخل كسي وزاد شهوتي وصرت اتحرك انا من تحته بعد ماوقف عن الحركة اهو وقربت رعشتي وقلت له دخله بسرعة قربت وصار يتحرك بسرعة وصرت اتاوه آه جاتني آه حبيبي كبيته كبيته على زبك واضمه بقوة وننام شوي وزبه داخل كسي؟ قام اهو بعدها قال نورة احنا مجانين وش سوينا؟ انتي صرتي مفتوحة وكتيت داخل كسك يعني يمكن تحملين قلت لها لا يا حبيبي ما راح احمل من اول نيكة المرات الجاية ما راح اخليك تكب منيك داخل كسي اوكي؟ قال اوكي؟ المهم جاء الليل بعدها وانا مبسووطة على الاخر لاني حصلت اللي ينيكني ويشبعني من النيك لما جاء الليل رحت له لغرفته وقعد اسولف معاه وقلت له من وين اجيب السي ديات وقلت له عن رفيقاتي وانهم مثلي يطالعون الافلام ومشتهيات وقعد يقول والله انتوا مب سهلين وقعدنا نضحك؟ لما جاء الصباح رحت للمدرسة وقلت لرفيقاتي بالسر طبعا مناير واسمى واسرار وقالوا يا حظك ياليت اخوانا مثل اخوكي؟ قلت لهم تبون اخليه ينيككم؟ قال يا ليت بس مانقدر؟ قلت لهم اتركو الموضوع علي اليوم بعزمكم عل العشاء وانتوا تعالوا من عصر وبخلي امي تروح عند خالتي قالوا اوكي ولما اجء العصر راحت امي على حسب الاتفاق لخالتي وقلت لها اخذي نور معك لاني ابي اخذ راحتي مع رفيقاتي قالت اوكي وراحت نور معاها المهم اتفقت مع سوسو اني بخليه ينيكهم كلهم لما جاء العصر وصلت مناير واسمى واسرار كلمت واعتذرت تقول انها ماتقدر لانهم بروحون اهلهم كلهم قلت لها اوكي بسوي لك قعدة بروحك بعدين قالت اوكي وضحكت في التلفون وقال قبل لا تسكر لا تنسون تلعموني بالتفاصيل بكرة قلت اوكي؟ يالله باي وسكرت منها. المهم قلت لهم بعد ماشربنا الشاي هاه جاهزات للمتعة؟ قالوا ايه اكيد المهم وندخل انا واياهم غرفتي قلت لهم يالله افصخوا كل شي عليكم وكل وحدة تلحس كس الثانية وطبعا الميانة طايحة بينا كلنا قالوا اوكي وانا كنت لابسة شورت واروح انادي اخوي سوسو على طول قلت يالله وقبل لا نجي البنات في غرفتي فصختي اللي علي واللي على سوسو وقعدت امص شفايفه وامسك زبه الكبير بيدي واخليه يشيلني وانا امصه وندخل عليهم واحصلهم جاهزات مفسخات ومستحيين شوي واخوي سوسو بعد مستحي بس مع الهياج كل واحد نسى نفسه وبعدين سوسو لما شافهم نسى اسمه خصوصا مناير لانه قال لي بعدين انها اللي سرقت عقله لان طيزها حلوة ومكورة واكبرنا طيز اهي المهم دخلنا عليهم وبدون سلام طبيت على اسمى ومصيت نهودها وحلماتها وسوسو طب على مناير وقعد يمص شفايفها وهي مشتهية حيل اكثر منا اهي قالت لي قبلها انها صار لها كم يوم مالعبت في كسها وانها اليوم مولعة وتبي النيك. ويقعد يلحس لها كسها سوسو وانا الحس كس اسمى وطبعا على فكرة اسمى ماتقول لنا وش تسوي بنفسها على كلامها انها تستحي منا بس طلعت بلية وراها بلاوي وبقول لكم بعدين ليش المهم قعد سوسو يلحس كس مناير وقالت خلاص ماعاد اقدر يالله يا حبيبي ابيك تنيكني ونامت على بطنها وفهمها سوسو وعرف انها تبيه ينيكها من طيزها (خرقها) ونقزت انا وجبت الكريم وقال مناير ما يحتاج واخذت زب سوسو ومصته شوي وانا استحي امصه ماحب المهم ومصته وقالت يالله طيزي كبير ماراح يعورني واجد وقرب زبه من رخقها ودخله فيها شوي شوي وانا واسمى نطالع ومتهيجين على الاخر ونطالع زب سوسو وهو يدخل في طيز مناير الكبير وشوي الا زبه كله داخل طيزها وبدت تتأوه قالت له طيزي انا العب فيه وادخل فيه اقلام وانا العب فيه الين صرت اشتهي النيك فيك اكثر من كسي وصار يدخل زبه ويطلعه في طيزها وانا الحس كسى اسمى الحلو والكبير مع انها اصغرنا في السن المهم وصارت تتأوه مناير وسوسو يدخل زبه ويطلع فيها وهي تصيح أأأأأأأأأأه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ايه بقووووووة ةصار يهزها بقوة قالت آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه شوي شوي حياتي عورتني وصار يهزها ويدخله ويطلعه في خرقها واحنا انا واسمى نطالعهم وصار يتأوه وهي تتأوه ويدخله بسرعه فيها وهي تصارخ من الشهوة وصار يهزها يقوة وقال قربت بكته بكته وين؟ قال له مناير كبه داخل طيزي كله لا تطلع منه شي خله كله داخل طيزي وقعد يهزها آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ماحلى طيزك يا مناير قالت له زبك احلى يا عمري واول ماطلعه من طيزها الا اسمى طايره فيه وتمصه وهو انبطح على ضهره وصارت اسمى تمص زبه وتلحسه وتنضفه وتقول امممممم