متعه المرأه
اليوم قصتنا منع إمراه تحولت من زوجه محترمه ومحجبة ملتزمه الي امراه للمتعه فقط تدور احداث القصه حول نجوي الفتاه الملتزمه دينيا واخلاقيا الي نجوي التي تريد المتعه فقط وكل هذا بسبب زوجها السلبي الضعيف جنسيا والمريض نفسيا من نجوي هي فتاه من اسره متوسطه الحال اب ملتزم وام محجبه ولها اخت وحيده مها نجويو خمريه الشكل طويله كل شئ فيها ناعم شعرها جسمها صوتها صدرها منفوخ قليلا وطيزها ممتده للخلف بشكل مثير وعيون سوداء واسعتين وكل هذا يختبأ خلف ملابس الحجاب التي ترتديه وفي يوم من الايام جأها العريس المنتظر رمزي يعمل في الكويت شاب طيب وخلوق طويل ابيض اللون ولست بالمتين المهم حصل الزواج بسرعه لانه كان عريس جاهز وله أخ يعمل ايضا في الكويت ومتزوج واسمه عادل وزوجته عفاف وابوه رجلا عنده 53 سنه وهو بطل القصه الحقيقي ندخل في القصه انتظرت نجوي عريسها يدخل عليها انتظرت ليله الدخله الذي تنتظرها كل فتاه وتدخل عالم المتعه والجنس جاء رمزي وقرب من نجوي في قبلات حاره من الوجه والفم ومص في اللسان واخذت تتجاوب معه وتساعده لكي ييتذوقوا طعم المتعه ولكنه عندما وصل الي المرحله الادخال وفتح الحصن المنيع والدخول في عالم المتعه كانت المفاجأة انزل مافي زبه مني وقذف مابداخله استغربت نجوي لماذا هذه السرعه في القذف فقال لها اني اليوم مرهق انا اسف ياحبيبتي اعذريني قالت نجوي ولايهمك بكره نكمل لماذا العجله وناما وجلست نجوي تفكر ماذا يحدث المفروض انه شاب ومشتاق والمفروض انه يلتهم هذا الكس الذي اتيح له استغربت وجلست تفكر كانت تنتظر المتعه لها وبجسدها وكسها ولكن اليس الغد بقريب ونامت وفي الصباح حدث ان قام رمزي واخذ يقبلها ويحضنها ويفرش فيها وعند الادخال حدث مثل الذي حدث امس فقالت له ماذا بك فبكي وقال لها انا عندي مشكله انا عندي سرعه قذف اصبري علي قالت والحل لازم يتم هذا الامر الان سيأتي اهلي ويسألون عن الامر ان هذا شرفهم ماذا اقول فخرج رمزي الغرفه منكسر وجاءت ام نجوي واختها وسألت ام نجوي ماذا فعلتي حصل قالت نجوي لسه أظاهر أنه ماعندوش خبره فضحكت ام نجوي خبره ايه عادي هو بيدخل وخلاص المهم اذا معرفش نروح للدكتوره وخلاص نفتحك وهو يكمل ماشي قالت نجوي ماشي هشوف وخرجوا وجاء الليل وتزينت نجوي وجلسوا امام التلفزيون يشاهدون فيلما فقال رمزي ممكن اكلمك في موضوع ايه رأيك نتابع فيلم جنسي من النت يساعدنا قالت له ازاي يعني انا مش بحب الحاجات دي وعمري ماشوفت حاجة زي كده قال لها هي المره ديه بس علشان خاطري ارجوكي قالت لا يعني لا انا اصبر ولازم انت تتعالج هو
1 / 4
2 / 4
ذهبت نجوى إلى الحمام لتغتسل من الخطيئه وتتذكر ماحدث بينها وبين محسن وكيف سلمت نفسها إليه وتركته يفعل كل هذا وتذكرت كل ماحدث في هذه النيكه وكيف كان محسن ينيك فيها بكل هذا المزاج وارغبه المتوحشه التي كانت عنده وكم كان فنان ذو خبره عاليه جعلتها تأتي بعسليها مره تلوا المره ماأحلاها ماروعها انها كانت الدخله الحقيقيه وذهبت إلى غرفتها منتعشه ونامت على سريرها وجاء رمزي إليها قال يانجو ي أتيت إليك بعشاء أتيت بالكباب قومي نأكل كانت جائعه من أثار النيكه جلسوا يأكلوا وعندما فرغوا ذهبت إلى سريرها وقرب منها رمزي وجاء بااللاب توب وشغله على فيلم سكس وقال لها تعالى لنرى قالت له هو احنا كل يوم سنرى هذا القرف انا مش عاوزه وشغل رمزي الفيلم وتذكرت نجوى رمزي ومافعله بها وراحت في الأحلام وسخن رمزي ودخل عليها يقبل فيها ويحضن خلعت القميص الذي كانت ترتديه وكان عقلها مع محسن تتذكر مافعله بها ورمزي ينيك فيها هي تتذكر محسن حتى أفرغ رمزي قذفه بسرعه وانتهى ونامت ونام رمزي هلكان متعب نفسيا وجسديا من سرعه قذفه وفي الصباح اعتذر رمزي لها قالت كل اعتذار انا تعبت انا خلاص مش قادره استحمل خلاص طلقني قال رمزي انا اسولف اذهب الى الطبيب واتعالج وذهب رمزي يتصل بأمه ويقول لها تأتي إلى هنا وكانت أمه تعرف موضوع مرض وحكت لمحظن أن نجوى تريد الطلاق وقالت ماالعمل يامحسن لازم نكلم نجوى ونهديها لازم ضحك محسن وهز برأسه فرحاََ بنتصاره وذهب محسن وزوجته إلى نجوى قال محسن خليني انا اكلمها قالت ماشي كلمها انت وقال محسن يانوجا البسي نخرج شويه عاوز اتكلم معاكي المهم خرجوا سويا وركبوا السياره ووقف بالسياره في مكان بعيد عند الهرم وقال لها ليه عاوزه تطلقي ليه عاوزه تبعدي عني انا بحبك قالت هو ينفع اللي عملته قال لها وماذا عملت قرب منها وقال انا عملت ايه قبلها ايه بحنيه نزلت عليها كالسحر قولي عملت ايه قبله أخرى وأخرى وأخرى ساحت نجوى وتعلقت به برقبته وقبلته من فمه فاأنزي كرسي السياره نام فوقها وجلس يقبل فيها فتح زراير القميص الذي ترتديه نجوى فظهر
3 / 4
4 / 4