مارست الجنس مع الخادمة | l-studio-msk.ru


مارست الجنس مع الخادمة

سلام خوتي مهم القصة بدات ف 2017 كنت نقرا فليسطيا و ساكن فالدار انا و جداتي و الواليدة و عندي واحد خالتي فاسبانيا مزوجة و كانت فهاديك لوقيتة غادي تولد و خاصها ضروري لي يقابلها فلولادة و هضرات مع لواليدة باش تمشي تقابلها شي 3 شهور و. حنا عاوتاني خاص لي يقابل جداتي مريضة و انا نقرا خاص لي يبقا يديرلنا لغدا و يصبنلنا حوايجنا و داك شي… مهم لواليدة تعرف واحد صاحبتها سميتها سناء ساكنة فمدينة مغربية (مابغيتش ندكر اسم لمدينة احتراما لدراري لي ساكنين فيها) مهم عيطات لواليدة لهاديك صاحبتها تجي تقابلنا و دارت معاها واحد الخلصة شهرية و فعلا سناء وافقات تجي..
جات لوقيتة لي خاص لواليدة تمشي تقابل ختها و لوقيتة لي غادي تجي فيها سناء و انا مع حكاتلي عليها لواليدة غي صغيرة هاد صاحبتها كان فعمرها شي 27 عام بقيت غي نتسنا فوقاش تجي و نتمنى تكون زوينة حتا جا نهار لي جات فيه و شفتها صراحة آية من الجمال و سميمرة و مطرفة و غي جات سلمات عليا منا و منا و جايبة معاها ولدها فعمرو شي 4 سنين سلمت عليه تا هو.. مهم تعرفت عليها صدقات مطلقة و كاتخدم غي فديور ناس و مسكينة ضريفة بزاف.. مهم بقيت كلما كانجي كانلقا لغدا واجد و فراشي مطوي و دار مقادة… و بالدخلة نسلم عليها منا و منا ماكانش لحشمة (الرحمة نو) مهم انا صراحة كانت تعجبني بزاف ولكن هي كانت تعتابرني بحال خوها و عزيز عليها سيرتو ملي نخرج ولدها يلعب و نديه نشريلو لحلوا و لي گلاص و نديه يلعب و نبقا حاضيه و و و.
.
فوقاش غادي نبدا نتشها فيها : واحد النهار اخووتي داخل لدار مابيا ماعليا تا كانلقاها تسيق غي بالشورط و لابسة تحتو واحد السترينغ باين ماللور و لابسة لفوق الصوفيطمة مزيرة و قصيرة و ماشافتنيش و انا بقيت حال فمي فيها و نكحل فالطرف لي عليها واحد الضربة ضارت علا غفلة و لقاتني نشوف فيها و حشمات و جات ماشية لبيت و انا جيت باغي نسلم عليها منا و منا ساعة مدتلي غي يدها و مشات تجري لبيت لبست بينوار ديالها.. و بقات تحشم مني بزاف.. انا صراحة دهشرت بالفورمة ديالها مع هي سمرة و بقيت نتخيلها و نفكر فيها شي 4 يام وانا غي نكفت عليها حق الرب.. و بقيت كانزرطي مليسطا و نجي داخل لدار علا غفلة باش نشوفها بشي كسوة سيكسي مع هي كاتطلق لموسيقا و تجهدلها مين تكون فالدار و انا عندي سوارت كانحل علا غفلة و ندخل.. مهم بقيت كلما نجي نلقاها لابسة عليها

1 / 4

طويل بحالا عاقت بيا و يمكن ماعجبهاش لحال فاش لقاتني نتفرج فيها ماللور.. مهم دازت شي سيمانة خرا و نسات و ولات تعاملني عادي و بقيت كلما نسلم عليها منا و منا نبوسها نسلم بشنايفي و هي بحالا بدات تعيق بيا ولكن مامورقاش و انا نتسلبت لبيتها و نبقا نطل عليها من التقبة ديال الساروت ملي تكون تبدل و نبقا نكفت عليها غي من تما واحد نهار و**** ي**** خارحة مالدوش دخلات بيتها مشيت لتقيبة بقيت نطل و يبالي البزول ديالها سمر و الرااس قهوي و مطنن و بدات هي تمسح فيه بالفوطة و بقات تفرج فراسها شوية و تلعب ببزيزلاتها و تفرك فالرويسات ديالهم و انا مستغل الفلم و نكفت و نقول مع راسي صافي راها تسخن بقيت نتسناها غي تبدا التكفات و نجي داخل عليه
بقيت نتسناها تبدا تكفت باش ندخل نحويها ساعة شوية و بدات تلبس سوتياماتها و ناضت تلبس السليب و عطات لباب بضهرها و**** الا عندها طرمة جميلة جدا و عامرة و مطبزة و سمرة بحال اللوين لي فيها و باش حواتني ملي لبست السليب ديالها (سترينغ كحل راني عاقل) اخوتي و**** الا تما عاد ستغليت الترمة مليح و زدت تشهيتها كتر ومشيت لبيتي بقيت نكفت جبت شي 2 مرادفين..
من تما بديت نفكر غي كي ندير نحويها راه خاصني ضروري نحويها و فالشهر الول باش نستغل شهرين لي باقية كاملين حواية بقيت نفكر غي كي ندير نوصلها.. اقتارحت عليها واحد نهار كنا گالسين قلتلها عندك لا طاي زوينة ولكن مضيعاك لكريشة عندك خارجة.. اجي نبقا نتريني انا وياك فالگراج .. مع انا اصلا هاديك لوقيتة كنت نتريني و قنعتها تا وافقت باش نبقا نتريني انا وياها و المشكيل باش ورقت راسي هو ملي نبداو نترينيو كانطنن و يبقا باين الشورط ديالي بلي راني مطنن و هي تبقا غي تشووف مافاهمة والو.. مهم كنت نركزلها علا لي پومب باش طيح لكريشة نبقا نحسبلها علا 7 ولا 8 و تخرا فيها و نگولها خاصك تجمعي رجليك و تزيري مزيان و نجي موراها باش نجمعها و نلصقلها زبي فضهرها و نبقا نزير عليها و نتحكك عليها و عاقت بيا فاول حصة و قالتلي صافي ماقدرتش نزيد غادي نمشي و مشات لبيتها و سدت علا راسها شوية و ناضت دوش و كي كملات مشيت عاوتاني لتقيبة نطل عليها و نكفت تا جبتو.. و لغد ليه قلتبها ي**** نترينيو قالتلي لا صافي مانترينيش و بداو يتبدلو التصرفات ديالها معايا حيت عاقت بيا..
صافي انا كرهت و بقيت نفكر غي طريقة باش نحويها ضروري خاصني نحويها.. مشيت لعشية تلاقيت مع صاحبي و حكيتلو

2 / 4

لافير و قالي خاصك تشري ڤياغرا و تشوف كي دير تشربهالها.. داك شي لي درت مشيت شريت فياغرا ديال النسا راه المفعول ديالها كايخدم علا مدة 3 يام ولا 4 كايخلي البنت تشها تحوا ماشي بحال فياغرا ديال لولاد غي تعطيك انتصاب قوي.. مهم مشيت دخلت لدار لعشية لقيتها ديرلنا اتاي و مشيت رميت هاديك لحبة فياغرا فيه و رجعت ڭلست و جابت حطتلنا اتاي و الحرشة و انا مابغيتش ناكل تكات عليه غي هي و جداتي هههه تا جداتي مسكينة تكون تمحنات هادوك ليامات.. مهم نرجعو لصلب الموضوع..
مع عرفتها غادي تبدا تزمل غي بوحدها مابقيتش نخرج من الدار و مابقيتش نمشي نقرا لا تمشي تزمل و دخل شي جارنا يحويها هههه مهم راني عاقل النهار التالت الدرية نحس بيها يا دينك صافي غي تدخل لبيتها تگلس شوية و تجي خارجة و تدخل دوش و تعطل… انا عرفت بلي اللعيبة عطات مفعوول و بقيت نفكر بالليل خاصني نشوف كي ندير ندخل لشومبرتها.. صدقات هي هداك نهار نعسات فوسط الدار لي فيها لبلازما كبيرة و دايرا فلم هندي و انايا گالس فالسداري لاخر بعيد عليها شوية و كانهضرو و بقيت نتبووحط عليها راه ضارني ضهري لعبت ماتش و كليتها و كاينوض عليا مرة مرة و ندير راسي نتوجع و قلتلها عافاك مسديلي ضهري شوية راه قتلني.. قالتلي اجي هنايا حدايا. نمسدلك… اححح داك شي لي درت مشيت حداها و بدات تمسدلي ضهري علا نيتهاا و انا ندير راسي كي تقيسني فسانسول ندير اي و ندير راسي مضرور.. شوية و بديت نستحلا و نحس بيها تا هي بحالا بدات تسخن و نلوح يدي ففخاضها شوية و بقيت نحركهم فوقهم غي بشوية و شفتها ماقالت والو.. و بديت نزعم نطلع يدي لكرشها و ضهرها و قالتلي صافي عييت قلتلها صافي ماشي مشكيل تكاي حدايا نكملو الفلم.. داك شي لي دارت تكات فالسداري و انا فالسداري حداها ولكن ماجايينش حدا بعضياتهم جاين الراس عاطي لراس.. بدينا نتفرجو شوية و لحت يدي فراسها و بقيت نحكلها غي بشوية و هي ماقابت والو و بديت نزعم و نمشيلها لعنقها وودنها شوية و جيت هاود لكتافها و هودت لصدرها بقيت نقيسو غس مالفوق شوية و هي بدات تستحلا مع لفياغرا عاطية مفعوول.. واحد الضرية و**** ماعقت براسي مع الضو طافي و غي الضو التلفزة راكم عارفين الجو كي داير ماعقتش براسي تا شافت فيا و شفت فيها و لقيت فمي لاصق مع فمها و بقينا عاطيينها لتموار و**** ماعقت شكون تلاح علا لاخر واش انا ولا هي مهم لقيت فمي ففمها و كانفلوورطيو هي شاداني من وجهي

3 / 4

و كاتجبدني لعندها و تزير يا دينك صافي لبنت شاعلة خاص غي لي يطفيها
نضت انا تحشيت حداها و نبقاو عاطيينها لتمواار و نهودلها لعنقها باللحسكسس و كانعبزلها فالبزوول اححح شحال كنت نتمنا نوصل لهداك الصدر عندها و شحال كنت مشهي نعبز فيه و نضربلو شي مصيصة.. اخووتي غي هودتلها لصذر حيدتلها التريكو لي كانت لابسة و بديت نمص فيه و نزير بانتلي البنت كاتوحوح و تلوا كي لحنش و انا زدت شعلت و بديت نمص فيه بالجهد و لحت يدي لطبونها و بديت نخربق فيه و نحشي فصبعي و هي كاتزگي و تلعبلي فشعري و كانمصلها فصدرها بالجهد و نجي هاود لكرشها بالساني شوية و جيت هاود لطبوون ضربتلها احسن مصيصة و قلتلها اجي ديرلي مصيصة قالتلي لا ماكايعجبنيش قلتلها صافي ماشي مشكيل و جيت هزيتلها رجليها و نحطولها فالطبون و نبدا عليها هادي تصلاح هادي ماتصلاحش هادي تلصاح هادي لا.. درتلها شي 3 و درتلها نيكات واعرين.. و حسيت براسي خريت فيها و بغيت ننعس و قالتلي لا و**** ماتنعس اليووم نتا وصلتني غاتبقا معايا لمك تا لصبااح.. صافي بقيت معاها قلتلها راني عييت خاصك ديريلي مصيصة باش ينوض بقيت معاها نتبت فيها تا دارتلي مصيصة و**** اخووتي الا كاتحشيه ففمها كامل و تبقا تمصو بالجهد و كامل يا دينك كانحس براسي بحالا حاشيه فطبونها.. و نبدا عليها بالتكربيل عاود مهم شبعت فيها حوا هاديك الليلة جميع لي بوزيسيون درتهم ليها و مع كانت شاعلة قنعتها مليح و فكل حوية كانجيبوولها و عجبتها فالنيك.. صافي مشيت لبلاصتي نعست.. فاش فقت لعشية لقيتها كالسة تتفرج جيت سلمت عليها ففمها و بقات تضحك و مشات جابتلي ماناكل و قالتلي تبارك **** عليك ماكانش حسابلي نتا بحال هاكاك فلفراش.. قلتلها حتا نتيا سيكسي دين مك فوق لفراش ماعندي مانسال فيك مجنونة مع راسك.. قالتلي و حتا نتا راه عندك لپيرمي تبارك **** عليك.. صافي من تما بقيت كل ليلة كانحوي فيها و و ولينا عشران بزاف و كانت ديما ضبر عليا بالصرف ملي نكون حازق و كلما ندخل لدار نسلم عليها بوش ابوش مع شي تعنيقة ولا تشفيفة صغيرة و ولينا ندخلو ندوشو مع بعضياتنا مهم دوزت معاها واحد لوقيتة يا سلام ماكان غي لحوا و القص بحال راني مزوج.. تا جات المدة لي رجعات لواليدة و سناء مشات فحالها و من هاديك المرة ما وليت شفتها الا بعد المرات كاتهضر مع لواليدة فالتلفون و تقولها سلمي علا يوسف

4 / 4

أضف تعليق