قصتي من السيدة العجوز التي علمتني النيك

السيدة العجوز التي تسكن جوارنا – في السادسة والستين من العمر ح فقدت زوجها منذ سنتين. وأمي أيضاً فقدت زوجها في نفس الوقت، وهكذا أصبح ما بينهما شيء مشترك ليتحدثوا عنه ويواسيا بعضهما. وخلال حديث صباحي على كوبين من الشاي، ذكرت السيدة مديحة أنه من الصعب عليها الآن أن تعتني بحديقة المنزل الكبير لإن زوجها … اقرأ المزيد

الحلقة السادسة و العشرين من أحمد ورباب: رباب لبوة تتمحن على زبر خطيبها و تريده بشدة مع مص الشفاة الساخنة و رضع الحلمات

سنرى في تلك الحلقة علاقة رباب التي توترت  بخطيبها و كيف أن رباب لبوة تتمحن على زبر خطيبها بشدة بعد ان افتقدته مع فقد أحمد فراحت تتشهاه و تعلن رغبتها تلك فيشرع معها خطيبها في مص الشفاة  الساخنة و رضع الحلمات المثيرة منها! ذات مرة من مرات جلوس رباب مع خطيبها عماد لم تنتبه رباب … اقرأ المزيد

السكس الثلاثي الساخن مع صحباتي الاتنين

أهلاً بجميع الأصدقاء. أنا اسمي سامح وأنا شاب وسيم وبشرتي بيضاء وطويل وذكي. وعندي كل الصفات اللي تتمناه أي واحدة في الراجل. وأنا بطبعتي صريح فعشان كده عندي صحاب كتير. وأنا دايماً مبتسم وبحب أخلى كل اللي حواليا يبتسموا. ويمكن دي الحاجة اللي معظم البنات بيحبوه فيا فعشان كده كتير من البنات بتمشي معايا. المهم … اقرأ المزيد

سكس ثلاثي ساخن جداً مع زمايلي في المكتب خلال الوردية الليلية

دي قصة حقيقية لأجمل سكس ثلاثي ساخن جداً مع زمايلي في المكتب خلال الوردية الليلية. أهلاً يا أصحابي أنا أسمي منى وعندي 28 سنة بشرتي فاتحة وجسمي مثالي معظم الرجالة يحلموا يلمسوا. ودي قصتي الحقيقية لما أتنين من زمايلي خلوا ليلتي أجمل ليلة في حياتي واللي لا يمكن أنساها. أنا كنت طالبة في كلية الهندسة … اقرأ المزيد

الحلقة الرابعة عشرة أحمد دون علم رباب في نزوة جنسية جديدة مع طالبة حقوق إسكندرية و قبلات ساخنة مشتعلة

في تلك الحلقة سنرى أحمد يقع في نزوة جنسية جديدة مع طالبة حقوق إسكندرية فيقبلها قبلات ساخنة مشتعلة دون علم رباب معشوقته الأولى. فقد مر العام الدراسي على أحمد ورباب سريعاً فإذا بأحمد فقي الفرقة الثالثة من تجارة و إذ رباب و ميرنا شقيقة أحمد في الفرقة الثانية من علوم و تربية على الترتيب. مضى … اقرأ المزيد

زبرين في كس مراتي

إحنا (كمال وسلوى) كنا متجوزين بقالنا 24 سنة في الوقت ده وكنا دايماً بندور على حجات جديدة نسخن بيها حياتنا الزوجية. وكنا لعبنا شوية مع زوجين تانيين (مايسة وبهاء) الكام سنة اللي فاتوا ولقينا إننا استمتعنا معاهم أوي. في أحد أيام الأجازات حسيت إني هيجان أوي فأتصل بمدحت مرة تانية بعد تقريباً سنة من غير … اقرأ المزيد

وقفت على الترمة و انا واقف في الاحتفال و كاليت حتى زننت

في هذاك اليوم ما علاباليش كيفاش وقفت على الترمة و كان الغاشي كبير و المناسبة كانت تاهل المنتخب الجزائري لكاس العالم و خرج الشعب يحتفل وخرجت انا لابس لعلام و نغني و الدنيا كانت زاهية و الحالة مهولة  .و في وسط لاشان شفت واحد البابيشة واقفة مترمة و انا قربت منها و كانت مليحة بزاف … اقرأ المزيد

اسخن نيك شرجي في حياتي و زبي يمزق الطيز و يخرق الفتحة بحرارة

بشهوة كبيرة لا توصف كنت اذوب في اسخن نيك شرجي في حياتي و مع صديقة اختي الجميلة التي تملك مؤخرة تسحرني و تهيجني هيجان جنسي لا يمكن وصفه و كنت انا كالمجنون في ذلك اليوم الذي وجدت نفسي مع سمر لوحدنا و كنت اتحرش بها و هي تعلم اني اريد ان انيك معها . و … اقرأ المزيد

حرارة نيك لواط ساخنة مع حارس المبنى و زبه الكبير في طيزي – الجزء 2

اقترب مني الحارس يقبلني و حرارة نيك لواط حارة وجميلة جدا و زبه في يدي و انا لا اقدر على اطباق يدي عليه من حجمه الغليظ و كان يقبلني من الفم و هو يقول يا بني انا ممحون جدا عندي ثلاثين سنة لم ينك واحد جميل مثلك و حتى النساء لا تنظر الى شيخ ضعيف … اقرأ المزيد

انا نحب الزب و نحب نيك ملور و ندير البيبة و نشرب الزن -الجزء 4

نواصل معاكم حكايتي و كيفاش انا نحب الزب و دخلت في عالم الجنس اللي كانت الامور فيه صعيبة بزاف خاصة في البادية تاعو و في اليوم الي كنت مع قادة في الدار تاعو كنت خايفة ما يعطينش الدراهم و ينيكني باطل و يقولي قودي بصح انا فكرت بالتقحبين و قلت لوكان يغلط نفضحو . و … اقرأ المزيد