كان الطلاق فكان السحاق الجزء الأول

أنا هبة أردنية الجنسية أعيش في عمان العاصمة أبلغ من العمر 27 سنة . كنت متزوجة قبل عامين و لم يعمر زواجي سوى عامين حاولت فيهما قدر المستطاع أن أتعايش إلا أن الطلاق كان لا مفر منه ولذلك أسباب سأذكرها لكم لاحقاً. ما أريد أن أقصه عليكم اﻵن نظرة المجتمع لعلاقة المرأة بالمرأة او علاقة … اقرأ المزيد

كان الطلاق فكان السحاق الجزء الثاني

ثم إنها تجرأت مع لذتي الكبرى بأن نزلت حتى منطقة العانة وشرعت في لحسها بطريقه تدل علي خبرة في السحاق مع أخريات غيري وهو ما علمته لاحقاً. ثم تسلمت نادين بظري والتهمته بشراسة وانا أطلق:” اه اه اح اي اه بلا بلا اه بليز ناديناااااا اه اي اي نادين اي اي …” لتتواصل في علاقة … اقرأ المزيد

ركبت على زبه الساخن و تركته يفتحني لان احبه و لكنه كان يحب كسي فقط – الجزء 2

كنت يومها مجنونة جدا حين ركبت على زبه و هو في السيارة و لم احسب للعواقب و لم اكن اتصرف الا بعواطفي و لم تكن الشهوة هي من حركتني بل فقط عواطفي و حبي لسليم و هو كان يتمتع بي و ربما لن يجد فتاة بمثل هيجاني و تجاوبي معه في النيك و هو ما … اقرأ المزيد

كان الطلاق فكان السحاق الجزء الثالث

بعد التعارف مع ولاء خلعت نادين الروب الذي لبسته حين حضور ولاء وجلست بقربي و ضمتني إليها وقبلتني قبة طويلة من شفتي بهدف كسر حاجز الحياء من ولاء والتي راحت بدروها تتجرد من حيائها بان تتجرد من ثيابها حتي اصبحنا ثلاثتنا عرايا . اقتربت مني ولاء وبدأت تتحسس بزازي بمنتهي الحنان و الرقة البالغة ووضعت … اقرأ المزيد

ركبت على زبه الساخن و تركته يفتحني لان احبه و لكنه كان يحب كسي فقط – الجزء 1

انا احب سليم و ركبت على زبه و تركته ينيكني و يفتحني من اجله و ليس حبا في الزب و لكن هو يحب الجنس فقط و هو ما اكتشفته حيث صار لا يطلبني الا للمارسة الجنس ثم بمجرد ان يخرج الشهوة من زبه حتى يحاول اتلخلص مني و التحجج باي شيء حتى يتركني و لكن … اقرأ المزيد

صديق ابي الشاذ ناكني و ادخلني في عالم اللواط و كان زبه لذيذ و ساخن – الجزء 3

دخلت مع صديق ابي الشاذ الى غرفة النوم و بدا يعريني و هو يقول جئت في الوقت المناسب يا حبيبي و كنت انا مستلقي على ظهري و زبي واقف و حين راى زبي ضحك و قال اكيد انت ايضا تريد ان تمارس الجنس و لعب بزبي و هو يتعرى ثم خرج ذلك الزب الوحش من … اقرأ المزيد

صديق ابي الشاذ ناكني و ادخلني في عالم اللواط و كان زبه لذيذ و ساخن – الجزء 1

لم اكن اخطط لها حتى وجدت ان صديق ابي الشاذ اصبح يعاملني كزوجته بل صار ياخذني الى بيته في فراشه و حتى الى الفنادق و يشتري لي اثمن الهواتف و الملابس و كان رجل ثري جدا و صديق ابي منذ ان وعيت على الدنيا و كان يحبني و يعاملني بلطف و لكن انا لما كبرت … اقرأ المزيد

كس بنت اختي حار و ساخن و زبي كان ممحون عليها و اقوى نيك محارم

اقوى و اسخن نيك محارم مع كس بنت اختي رانيا الجميلة التي كانت شرموطة منذ نعومة اظافرها فهي فتاة متمردة و تخرج للسهر و تحتسي الخمر و السبب هو ان ابوها كان يحضر الفتيات الى البيت امامها منذ الصغر و امها و التب كانت اختي توفيت و هي صغيرة . و هكذا اصبحت رانيا فتاة … اقرأ المزيد

زوجي فتح طيزي في ليلة الدخلة و انا لم اقدر على ايقافه لانه كان ساخن جدا

قصتي ساخنة و غريبة فانا حين تزوجت زوجي فتح طيزي عوض كسي في تلك الليلة حيث لما دخلت عليه رايته في حرارة غريبة و نبض قلب مخيف جدا من الشهوة و انا قبلت بالزواج منه لانني صلت الى سنة السابعة و الثلاثين رغم اني على قدر من الجمال و لكن لم يكن لي نصيب في … اقرأ المزيد

اغراء في ليلة رأس السنة لما خطيبي كان غاضب مني فصالحته بجسدي المثير

اغراء في ليلة رأس السنة لما خطيبي كان غاضب مني بسبب حديثي مع شاب في حفلة رأس السنة و لما رجعنا الى منزلنا كان لا يتكلم معي و ذهب الى غرفة النوم بدون حتى كلمة واحدة فهذا جعلني افكر كيف اصالحه بطريقة لن يستطيع رفضها , استسمت و انا اقلع كل قطع ثيابي تركت فقط … اقرأ المزيد