في محل الايسكريم الجزء الرابع

في محل الايسكريم الجزء الرابع حبيبتي شو رأيك ترضعيلي زبي الكبير هاد؟.. شوفيه كيف واقف مشانك يا عمري… يلا حبيبتي جربي الحسيه شوي شوي رح تنبسطي عليه و تحبيه…..فاقتربت لميا منه اكثر و نزلت و جلست على ركبتيها و امسك زب معتز بيديها و وضعت لسانها عليه و اخذت تلحسه برفق و نعومة شديييدة لانها … اقرأ المزيد

نياكة على سرير ميرنا الجزء الرابع

نياكة على سرير ميرنا الجزء الرابع فأجابته ميرنا و الفرحة تغمرها : تفضل اكيد بتقدر ولو ..و جلس مؤيد معها و كان يتكلم معها و هو ينظر في عينيها متعمّداً ذلك و كانت تشعر ميرنا بالمحنة و هو ينظر في عينيها و تحس بداخلها مشاعر غريبة كلما نظر في عينيها و أطال نظره فيها … … اقرأ المزيد

الجنس الفموي الجزء الرابع

   أحس بها سامر و هو متعجب من فعلتها ,,,, و قال لها و هو يشعر بالنعاس الشديد : حبيبتي شو بدك هلأأ؟ مش شايفيتني نايم؟؟ قالت له رهف بدلع و غنج : حيااااتي تعال بس شوي شوف شو عملتلك ..! و سحبته من يده الى غرفة نومهما و قد اغمضت له عيناه بيديها و … اقرأ المزيد

دانا و الاستاذ الخصوصي الجزء الرابع

و كانت دانا تنظر اليه و هي متعجبة مما يفعل لكناه بدت و كأنها بدت تستلم من لمساته على جسدها و كانت تشعر بأن مهبلها قد بدأ بالانزال و قلبها ينبض بسرعة , لم تشعر بهذه المشاعر من قبل و لم تعرف ما الذي يجري .. و  اقترب منها أسعد أكثر و هو ينظر في … اقرأ المزيد

خالد و سارة الجزء الرابع

 طلبت منه سارة بان يجلس على طاولة الطعام و امسكت بـ كوب العصير و قالت له: حبيبي انا بدي أشربك و أطعميك اليوم و أدللك دلال عمرك ما شفته يا روحي انت ….  اقترب منها و هو يضع يديه على كتفها و كأنه يحضنها … و راحت سارة تشربه من العصير و تطعمه من الكيك … اقرأ المزيد

في شقة وسيم الجزء الرابع

في شقة وسيم الجزء الرابع  فذهبو الى الشقة و دخلا و طلب وسيم من رشا ان تجلس حتى يحضر لها كوب من القهوة لكنها رفضت و قالت له : حبيبي انا بعملها بس احكيلي وين المطبخ …  فاخذها وسيم المطبخ و أحضر لها القهوة كي تحضرها و ذهب ليشعل التلفاز و عاد اليها و هي … اقرأ المزيد

في المكتب الجزء الرابع و الأخير

في المكتب الجزء الرابع و الأخير و عندما فكت له ربطة العنق بأكلمها اقتربت منه و طبعت قبلة بشفتيها الناعمتين على رقبته و هي تغنج بصوت رقيق و ناعم قاصدة اثارته و محنته بشدة,فـ شد سامي على طيزها و هو يتحسسها و ينزل بيديه على فخذيها و يتحسسهما و هي تقبّل رقبته و تمرر لسانها … اقرأ المزيد

في حمامات الجامعة الجزء الرابع

عندما خرجت من الحمام رات مكالمة من بهاء فـ عادت و اتصلت به و اعتذرت لانها لم ترد على مكالمته لانها كانت تستحم , عندما سمه بهاء انها كانت تستحم شعر بالمحنة و هو يتخيل بـ جسمها المثير و هو مبلل بالماء , فـ سالها : حبيبتي اشتقتلك كتير ما اشتقتيلي؟؟ اجابت بضحكة ناعمة : … اقرأ المزيد

فجر الأنوثة الطاغية والسكس الساخن الجزء الرابع

تفرق مهند الفنان التصويرى الحساس وفجر الأنوثة الطاغية فى اللقاء السابق على القبلة الحارة التى غابا فيها الأثنين عن عالمهما فى نشوة سكر لم تخبرها فجر ولم يخبرها الفنان الحساس غير المتزوج من قبل. تفرقا وهما على موعد أن تأتى إليه فى مرسمه الخاص فى فيلته الواسعة فى أطراف مدينة القاهرة ليرسمها شبه عارية وأكد … اقرأ المزيد

نيك حامل الجزء الرابع

نيك حامل الجزء الرابع أمسكت فداء زب زوجها الكبير و أوقفته ثم وضعت لسانها بكل رقة عليه و بدأت تمرر لسانها بكل خفّة على بيضات الزب و كان سمير يغنج …فقد كانت نقطة ضعفه لحس فداء لبيضاته و مصمصة زبه …. كان سمير يمد يده على زبه كي يمسكه لها لكنها كانت تبعد يديه عنها … اقرأ المزيد