الزب في سوتي و انا على ظهري و رجليا فوق كتف حبيبي نتمتع – الجزء 2

و غير بدا جمال يدخل الزب في سوتي بديت انا نوحوح و حسيت بلذة الزب و البنة تاعو ك نا جمال زبو كبير بزاف و موقف و مخشب و هو كان سخون و كي دخل زبو في السوة تاعي زاد سخن اكثر و حكمني من الترمة و قربني ليه و بدا يدخل . و حسيت … اقرأ المزيد

الزب في سوتي و انا على ظهري و رجليا فوق كتف حبيبي نتمتع – الجزء 1

راح نحكي لكم على حكاية الزب في سوتي كيفاش كان يدخل للقلاوي و انا على ظهري كنت رافدة رجليا على كتاف حبيبي جمال و انا تعرفت على جمال بالصدفة في العمل و هو شاب متزوج بصح انيق بزاف و من النوع اللي يهيجني . و زادت اعلاقة بيناتنا تطورت اكثر و حبينا بعضنا اكثر و … اقرأ المزيد

جبت بونت سخون في الترامواي على الترمة و خرجت شهوة حارة و حلوة بزاف – الجزء 2

كان يوم شباب بزاف و جبت بونت سخون فيه في الترام عمري ما ننساه و انا كيما حطكيت في الجزء اللي فات كي ركبت لصقت فيا الترمة حتى هيجتني و انا ما قدرتش نيفيتي الترمة و كنت خلاص سخنت و زبي طنن و خشب عليها و كانو البنات يهدرو بالقبايلية و انا ما فهمت حتى … اقرأ المزيد

الزب في سوتي و انا على ظهري و رجليا فوق كتف حبيبي نتمتع – الجزء 3

و كنت انا نتمتع و الزب في سوتي و جمال يدخل و يخرج الزب و يبوسني من الفم و رجليا على كتافو و كان يلعب بزوايزي و يخلط و يميل عندي يرضع الراس و انا نهيج و نوحوح اه اه اح اه اهي اي اي . و جمال كان يسخن و هو ينيكني و انا … اقرأ المزيد

تخشى على غشاء بكارتها و أنيكها بين بزازها

” أنت مش واثقة فيا بعد كل ده…..” هكذا صرخت غاضباً من سهى و أدرت بكلية الفنون الجميلة ظهري لها. التفتت تبتسم بوجهها المستدير استدارة القمر بغمازتي خديها اللتين كانتا تُذيب الحجر لتداعبني بلكزة بكتفي من كفها الصغير :” حبيبي طبعاً واثقة فيك… أنا كلي ليك إلا اللي انت عاوزة…” فنظرت إليها بتحدٍ غاضب:” كدا…..!” … اقرأ المزيد

حماتي المستقبلية تعشقني على ابنتها و تثير قضيبي في بيتها الجزء الثاني

بالفعل توجهت صباحاً في حوالي العشارة بعد ان استيقظت و قصدتها لتفتح لي باب بيتها فتستحوذ على نظر بجلبابها الذي يظهر من جسدها اكثر مما يستر! معظم صدرها و ذراعيها الأبيضين الناعمين باديين بحجة أنها تغسل الملابس. صحّ ما توقعته من حماتي المستقبلية و أنها تعشقني على ابنتها في غياب زوجها. أحسست أنّها قد بيّتت … اقرأ المزيد

حماتي المستقبلية تعشقني على ابنتها و تثير قضيبي في بيتها الجزء الأول

حدث منذ خمس سنوات مضت وكنت حينها في السادسة والعشرين أن جعلت شادية حماتي المستقبلية تعشقني على ابنتها شيئاً فشيئاً و تغازلني و تثير قضيبي في بيتها لبيس فقط بكلامها السكسي و تلميحاتها بل بلغة الجسد كذلك. كنت في القاهرة و كنت قد ارتبطت بزميلة جميلة , مثل أمها حماتي, معي في مقر الشركة التي … اقرأ المزيد

شهوة قوية جدا في الطابور و حك الزب على الطيز

في ذلك اليوم و انا في الطابور احسست اني في سهوة قوية جدا فقد كنا في طابور طويل و كبير جدا و السبب هو اعلان البلدية عن  النتائج الخاصة بالاشخاص المستفيدين من سكنات اجتماعية و كان عدد الناس الواقفين هناك كثير جدا حتى خيل لي ان كل سكان البلدية كانوا هناك . و وجدت نفسي … اقرأ المزيد

اعشق الزب و اموت عليه و قد عثرت على اجمل زب

انا اكثر واحدة اعشق الزب و ذلك من خلال عملي فانا اعمل منظفة في مرحاض عام و كثيرا ما كنت ادخل على مراحيض الرجال فاراهم يبولون و كنت في اليوم الواحد ارى العشرات من الازبار منهم الكبيرة و منهم الصغيرة . و صرت احب رؤية الزب بجنون و احيانا بمجرد ان يدخل رجل ادخل خلفه … اقرأ المزيد

القحبة المتسولة تفاوضني على كسها بعدما كانت تترجاني ان اتصدق عليها

كانت القحبة المتسولة تبدو في حال بئيس و هي بذلك الثوب الرديء و لكن بزازها الجميلة كانت تظهر العكس و تعطي الانطباع انها شرموطة و حتى في طريقة كلامها كانت بادية انها امراة عصبية و تشتم اي احد لاتفه سبب و انا كنت كعادتي امام مدخل العمارة اراقب الفتيات و الاطياز و اريد ربط علاقة … اقرأ المزيد