انا قحبة نعطي و نمد سوتي و ترمتي و نموت على الزبوبة – الجزء 18

في الجزائر رجعت انا قحبة نعطي اكثر و توحشت البنة تاع الدزاير و النيك في الدزاير احلى مع خاوتك الجزائريين و الزب الخشين و الموقف لي ياكل السوة ماكلة و من اسخن حكاياتي كانت مع واحد اسمو لخضر من باتنة كانت يخدم ماصو و دراهمو كامل كنت ناكلو فيهم بصح عندو واحد الزب شحال حلو … اقرأ المزيد

في محل الآيسكريم الجزء الاول

في محل الآيسكريم   الجزء الاول  كان هناك فتاة في السابعة عشر من عمرها اسمها لمياء.. كانت ماتزال في المدرسة في الثانوية ..و هي فتاة جميلة و ناعمة … و قد كانت تحب ان تذهب مع صديقاتها دائما بعد المدرسة الى محل ليتناولو الآيسكريم…و قد كان هناك في محل الآيسكريم يعمل شاب و اسمه معتز .. … اقرأ المزيد

النيك باحلى الاوضاع مع سارة في مكتب المدير -الجزء 2

و عندما رأى سارة داخلة عليه بـ هذه الاناقة و الجمال المغري الى النيك و الهاب الزب سألها سؤالين بسيطين و لم يدقق معها كثيراً في الموضوع و قال لها أن تأتي لـ تستلم المكتب من صباح الغد …و أنها ستعمل عنده كـ سكرتيرة لأن سكرتيرته القديمة قد سافرت و قدمت استقالتها … فرحت سارة بـ … اقرأ المزيد

شقيقة مراتي العذراء أم جسم طري ناعم ملبن تتناك مني ما بين بزازها و في خرم طيزها و ترضع زبي على سرير أختها الجزء الثاني

في اليوم ده حسيت ان البنت دي مش طبيعية! حسيت انها شاربة أو أنها ضاربة برشام! مش عارف كانت مبلبعة أيه في الجامعة يوميها دي! المهم أن ميادة شقيقة مراتي العذراء أم جسم طري ناعم ملبن رفعت عينيها الواسعة النعسانة وهي بتهمس كانها مخدرة : عارف يا كمال… كان نفسى أعمل كده من ساعه لما … اقرأ المزيد

انا قحبة نعطي و نمد سوتي و ترمتي و نموت على الزبوبة – الجزء 17

بعد تجربة سبع سنين و انا قحبة نعطي في باريس رجعت للجزائر و العائلة تاعي ما كانوش يعرفوني بلي كنت نقحب في باريس و في الاول جبدت روحي على هاذ الميدان بصح مع الوقت توحشت الزب و تعرفت على واحد في الفايسبوك متزوج و كبير و رجعت ما نديرش الشقة في الشباب .. و حتى … اقرأ المزيد

نيك ليلة رأس السنة مع كس مصري ملتهب لمدام أربعينية الجزء الثاني

نتابع الجزء الثاني من حكايتي الواقعية نيك ليلة رأس السنة مع كس مصري ملتهب لزوجة محرومة أربعينية ليس في شريعتها الطلاق! انحنيت فوق شفتيها المكتنزتين فتناولتهما وراحت تقبلني و تلتحم بي و زوجها ينادي: جعان…عاوز أكل..أنت يا زفت…همست: بينادي…كفاية كدا…بالكاد خلعت شفتيها من شفتي!! همست: طيب روح شوفه و تعالي…كان ذلك الموقف واحد من كثير … اقرأ المزيد

نياكة على سرير ميرنا الجزء الثالث

نياكة على سرير ميرنا الجزء الثالث و تعرفا على بعضهما و كان أغلب حديثهما عن الجامعة و المدرسين و الطلاب و مواضيع عامة تهم الجامعة …و بقيا ساعة مع بعضهما دون ان يشعرا بالوقت .. ثم قالت له ميرنا : عندي محاضرة هلأ .. و لازم اروح مشان ما اتأخر …فقال لها مؤيد : خدي … اقرأ المزيد

حجوبي شبعتها زب في الغابة بعدما تعرفت عليها في الفايسبوك و درت معاها زوج – الجزء 2

من كثرة الحرارة و انا مع حجوبي شبعتها زب خرجت زن بزاف من زبي كي رضعت لي و حسيت روحي ما نزيدش نوقف عام و عييت بزاف معاها و خممت باش نروح للدار بصح قلت في قلبي راني نبروفيتي و لازم نشبع من النيك و الفرصة هذي ما تتكررش كل يوم على خاطر كنت متاكد … اقرأ المزيد

سكس ممحون بين سمر و يزن ينطلق -الجزء 2

كان يزن ينظر اليها نظرة سكس حادة و يحدّق النظر في جسدها و خاصة في صدرها الكبير البارز و خلفيتها الممتلئة المثيرة …. كان ينظر الى ابنة خالته و هو يتذكر تلك النساء اللواتي يشاهدهن في معظم افلامه هو و أولاد خالاته و أولاد أخواله …. و قد كان يتعمد النظر اليها و يوزّع الابتسامات … اقرأ المزيد