الزوجة متناكة ساقطة تمارس الدعارة و الزوج ينتقم بشدة

كان الزوج يشك في سلوك زوجته ولكن ليس إلى ذلك الحد! كان يعلم أنها غير سعيدة معه ولكن لم يكن ليدور بخلده أن زوجته متناكة ساقطة تمارس الدعارة في بيوت البغاء! هالة الزوجة الجميلة ترفع ساقيها للرجال و تستقبل أزيارهم؟! لم يكن ذلك أحد مشاهد دور السينما و لا من تأليف مؤلف أو حبكة مخرج! … اقرأ المزيد

عشيقته المتزوجة شرموطة متناكة تساومه على أن يكفي الخرمين: كسها و بقها الجزء الثالث

انصرف زين و ظلت منى تبكي لا تدري كيف فعلت ذلك! راحت الأيام بل الشهور تمضي و علاقة زين بمنى تزداد رسوخاً و لاسيما في نفس الأول! تعلق زين بها لان زوجته حليلته لا تكفيه ولا تحتمل شرهه الجنسي؛ فهي أمرأة عاملة تأتي بيتها مرهقة فيكفيها قضاء حاجات أولادها و عمل البيت! أشبعت منى عاطفة … اقرأ المزيد

حبيبته المتزوجة شرموطة متناكة تساومه على أن يكفي الخرمين: كسها و بقها الجزء الثاني

تبادلا أرقام هاتفيهما و لمعت عينا زين و ظن الصيد أنه صائد! ظن انه أوقعها في حبالته في حين قد نصبتها له من قبل ليقع مختاراً في حب شرموطة متناكة تسعى إلى إشباع الخرمين كسها وبقها بالحيلة و الاستغلال! منى شابة في الحادية و الثلاثين, امرأة عارمة الشهوة مبكوتة زوجها يعمل نقاشاً ينفق كل ما … اقرأ المزيد

عشيقته المتزوجة شرموطة متناكة تساومه على أن يكفي الخرمين: كسها و بقها الجزء الأول

دعاها إلى كافيه الريفيرا كي يتكاشفا , كي يتصارحا , كي يلقي كل منهما بما يحمله من حقيقة حبه للطرف اﻵخر. جلست منى قبالة زين وقد زاد جمالها دمه غلياناً! تلك العيون السود النجل و تلك الحواجب الرقيقة و ذلك الوجه النضر الأبيض و ذلك القوام البض الممتلئ أنوثة أقام قيامته بداخله! جلس و طلب … اقرأ المزيد

تسكن عمارتنا مطلقة و متناكة ساخنة

ما يلي حكايتي وتجربتي الشخصية جداً أقصها عليكم في منتدى واحد وأعرفكم بنفسي أولاً. أنا عادل أعمل مهندس ديكور كنت يوم م زلت مبتدأً شاباً صغيراً ما زلت أسكن مع والداي. فلم أكن قد استقللت بحياتي الخاصة كما أنا اليوم. كانت تسكن عمارتنا سيدة مطلقة ساخنة بارعة الحسن أنيقة المظهر ومتناكة ساخنة بنفس الوقت. كانت … اقرأ المزيد

شرمطة في السرير مع ست قحبة متناكة جوزها مش مكيفها

كانت بثينة زميلته في العمل. كانت مدام فوق الثلاثين بأربعة أعوام . فرسة بكل معنى الكلمة ولكنها ست محرومة قحبة متناكة جوزها مش مكيفها في البيت. جسم مليان مش مرهرط . مشدود و عفي بطياز فتاكة مليانة و بزاز كبيرة قافزة لقدام. كانت مع ياسر المراجع المالي , 30 سنة طويل نحيف بس زبه كبير … اقرأ المزيد

قصتي مع بنت خالة مراتي الحامل أحلى قحبة متناكة تغريني و أنيكها بقوة الجزء الثالث

سيبتها لما نزلت لبنها و أنا جسمي سخن أوي كأني محموم و كنت متأكد انها لو شافت زبري هتركع و تبوس رجلي عشان أنيكها بقوة و أطفي نارها القايدة! سيبتها و جريت عالحمام بلعت حباية تامول عشان تأخر معايا لأني مش مستحمل إثاة جامدة و رجعت لأوضتهاولقيتها لسة نايمة على بطنهافقلعت كلسوني و صعدت فوقها … اقرأ المزيد

قصتي مع بنت خالة مراتي الحامل أحلى قحبة متناكة تغريني و أنيكها بقوة الجزء الثاني

حسيت أن مراتي قربت من ودن بنت خالتها وقالت: عارفة يا بت يا شمس…أحمد هيجنن ….عايز ينيكني بس مش قادر!! وسمعت ضحك مكتوم فقالت شمس: يا عيني تلقاه تعبان أوي!! أنا مجربة تعب الرجالة يا اختي!! فردت مراتي عليها: طب اعمل أيه…ما هو اللي جابه…بتاعه قد كده…هههه…زي بتاع الحصان يا ختي!! أنا سمعت كدا و … اقرأ المزيد

قصتي مع بنت خالة مراتي الحامل أحلى قحبة متناكة تغريني و أنيكها بقوة الجزء الأول

دي قصتي مع بنت خالة مراتي الحامل, أحلى قحبة متناكة تغريني وأنيكها بقوة في شقتي. أعرفكم بنفس الأول, أنا أحمد شاب مصري من البحيرة, كوم حمادة, سني 29 سنة باشتغل في التدريس مجوز رانيا شابة أمورة اخترتها نقاوة على عيني من سنتين و جبت منها ولد عنده سنة و نص . رانيا مراتي شغالة في … اقرأ المزيد

حكايات أمل المصرية: الحلقة الرابعة عشرة – أمل المصرية متناكة كبيرة أوي و دكتور النسا يتحرش بها في عيادته

هذه الحلقة الرابعة عشرة من حكايات أمل المصرية و سنرى فيها أمل المصرية بوصفها متناكة كبيرة أوي و دكتور النسا يتحرش بها في عيادته و قد توقفنا في السابق عند إحساس دكتور النسا بعلوقية أمل المصرية و علم انها مفتوحة من صغرها وهي أمامه تبتسم بلبونة و تخجل بشرمطة حتى وجه لها الأمر وهو متحمس … اقرأ المزيد