مذكراتي مع طليقتي لبنى الممحونة عاشقة السكس والزب الكبير الجزء الثاني

كنت قد توقفت في الجزء الأول من مذكراتي مع طليقتي لبنى الممحونة عاشقة السكس والذب الكبير من انها هي وزميلتها الممحونات في المدرسة وكانت في المدرسة الأمريكية الدولية قد كونت جماعة الهيبز وأنها كانت الكس المفتوح في جماعتهم من الممحونين والممحونات. أن كنت عندما اسمع ذلك منها أحس باستثارة السكس تملاني جدا وادعوها للمزيد من … اقرأ المزيد

مذكراتي مع طليقتي لبنى الممحونة عاشقة السكس والزب الكبير الجزء الأول

أعرفكم بنفسي أولاً انا فرحات حمدي مدير علاقات عامة في شركة مالتي ناشيونال كبيرة لا داعي لذكر اسمها. انا هنا لأقص عليكم مذكراتي مع طليقتي لبنى الممحونة عاشقة السكس والذب الكبير لبنى الممحونة عاشقة السكس والذب الكبير صاحبة الجسد الممتلئ والبزاز الرجراجة المتماسكة معتدلة الطول جميلة الطيز مستديرتها وعريضتها حتى ان كل الناس كانوا يحسدونني … اقرأ المزيد

مذكراتي مع طليقتي لبنى الممحونة عاشقة السكس و الزب الكبير الجزء الثالث

انتهينا في الجزء الثاني من مذكراتي مع طليقتي لبنى الممحونة عاشقة السكس والذب الكبير أنها راحت بغنج ودلال راحت لبنى تناغي ذب صافي وكأنه طفل وتداعبه بلطف وخفة وعينا صافي تتفرس جميع جسدها بشغف ورغبة.  نظرت بشهوة قاتلة له وقالت”: دلوقتي عاوز تعمل معايا ايه يا صافي؟”  ليرمق صافي كسها الممحون مثلها بشغف فتفهم انه … اقرأ المزيد

المخيم الصيفي – حلقة 21 : مدام لبنى كتشبع حويان مع عمر و كتسولو على ايمان القحبة

المخيم الصيفي – حلقة 21 : مدام لبنى كتشبع حويان مع عمر و كتسولو على ايمان القحبة منين ناضت مدام لبنى من فوق عمر من بعد مسلاو من امتاع بعض شفويا فاسخن وضعية 69 كانت هي باقا ممحونة و لكن عمر كان كيلهث و زبو مرتخي داكشي علاش خلاتو يرتاح شوية فالاول .. مشات فحضنو … اقرأ المزيد

المخيم الصيفي – حلقة 25 : إيمان كتولي تلميذة ديال مدام لبنى القحبة

المخيم الصيفي – حلقة 25 : إيمان كتولي تلميذة ديال مدام لبنى القحبة إيمان حسات براسها قريبة بزاف لمدام لبنى من بعد ما علماتها كيفاش الحلاوة ديال النيك من الترمة و فصراحة حسات براسها بلي عاشت تجربة سحاقية معاها و من كترة اللذة ولات باغا تجربها معاها كتر و ولا تفكريها مع مدام لبنى بزاف … اقرأ المزيد

المخيم الصيفي – حلقة 28 : عمر كيعرف تفاصيل العلاقة ديال لبنى وإيمان

المخيم الصيفي – حلقة 28 : عمر كيعرف تفاصيل العلاقة ديال لبنى وإيمان فالوقت لي عيطات ليه مدام لبنى فيه هو كان سهران مع صحابو برا المخيم و فاش قالت ليه بلي هي و ايمان مع بعضياتهم هو تفاجئ بزاف و بدا كيفكر فأخر مرة هدر مع لبنى القحبة وشنو قالت ليه بلي هي غادي … اقرأ المزيد

المخيم الصيفي – حلقة 26 : مدام لبنى كتحوي طبون إيمان ببزازلها سااخن

المخيم الصيفي – حلقة 26 : مدام لبنى كتحوي طبون إيمان ببزازلها سااخن فاش حطات مدام لبنى شفايفها المنفوختين على طبون إيمان و حسات بالسخونية و النبض و ذوقات مذاق عسل الطبون البنوتي لي خلاها تسكر بدات كتحرك لساها بسرعة على الشفرتين اااه ااااه لبنى اااه مقدراش اااه ااه ايااي ااه الغوت ديال إيمان كان … اقرأ المزيد

المخيم الصيفي – حلقة 24 : مدام لبنى كتعطي لإيمان دروس فالسكس و المتعة

المخيم الصيفي – حلقة 24 : مدام لبنى كتعطي لإيمان دروس فالسكس و المتعة من بعد هاديك الليلة مع عمر مدام لبنى قررات تساعدو و لاحظات بلي هي كتحس بمتعة جنسية ملي كتعلم شي واحد وضعية جنسية جديدة عمرو جربها و دابا كان هدفها هو ايمان تجرب الحويان ديال الترمة لي كيعطي للبنت متعة جنسية … اقرأ المزيد

المخيم الصيفي – حلقة 13 : عمر كيحوي مدام لبنى بشراسة حتى كتنزل للمرة الثالثة

المخيم الصيفي – حلقة 13 : عمر كيحوي مدام لبنى بشراسة حتى كتنزل للمرة الثالثة فنفس الليلة مدام لبنى بدات كتلهث منين وصلها عمر لدروة النشوة للمرة الثانية بفمو و كانت كضن بلي صافي كملات و متقدرش تزيد و لكن لي فاجئها ان بعد مرور دقيقة قف عم و تعرى و من بعد شد فزبو … اقرأ المزيد

المخيم الصيفي – حلقة 30 : ( الآخيرة) علاقة ثلاثية جنسية حارة بين لبنى وعمر و إيمان

المخيم الصيفي – حلقة 30 : ( الآخيرة) علاقة ثلاثية جنسية حارة بين لبنى وعمر و إيمان عمر كان شاد زبو و كيقربو لثقبة ايمان و منين حطو عليها كانت كتنبض و سخونة بزاف و بقا كيدخلو بشوية بشوية حتا ولا كلو فداخلها ااوه الاحساس لي حس بيه مبقاش كتحكم فراسو بدا كيحويها حتى كينقز … اقرأ المزيد